الدوري الأوروبي..مانشستر يونايتد يكتسح ريال سوسيداد برباعية نظيفة

الدوري
0

تغلب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مضيفه ريال سوسيداد الإسباني برباعية نظيفة ضمن منافسات ذهاب دور 32 من بطولة الدوري الأوروبي .

شهد الشوط الأول تقدم مانشستر يونايتد بهدف وحيد سجله النجم البرتغالي برونو فيرنانديز عند الدقيقة 27 بصناعة الإنجليزي ماركوس راشفورد ، وفقاً لما ذكر موقع manutd .

وخلال الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني عاود برونو فيرنانديز لتسجيل ثاني أهداف الفريق ،ليعزز ماركوس راشفور التقدم عند الدقيقة 65 بتحقيقه الهدف الثالث ، واختتم رباعية اليونايتد دانيل جيمس في الدقيقة 90 .

ويشار إلى أن ريال سوسيداد إلى دور32 الإقصائي من الدوري الأوروبي بعدما أحتل المركز المرتبة الثانية من المجموعة السادسة حيث حقق انتصارين و3 تعادلات وخسر مباراة .

وفي سياق أخر رشحت العديد من الأنباء خلال الآونة الأخيرة متعلقة برغبة مانشستر يونايتد للتعاقد مع مدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إلا أن أنباء خرجت اليوم الأربعاء لتنفي الأمر وتؤكد أن الدولي الإسباني لم يكن في الأساس ضمن حسابات النادي الإنجليزي، وفقًا لموقع (جول العربي).

ومع قرب نهاية عقد راموس مع النادي الملكي فور انتهاء الموسم الجاري، تحدثت الكثير من الصحف بأن صخرة الدفاع لن يجدد تعاقده مع ريال مدريد، بسبب عدم الاتفاق على قيمة الراتب.

آخر الأنباء تحدثت عن ثمة اتفاق بين مانشستر يونايتد واللاعب راموس على التعاقد معه مجانًا الصيف المقبل بعقد يمتد لمدة عامين، مع تقاضيه 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

ولكن الصحفي الرياضي الشهير “فابريتسيو رومانو” أكد بأن اليونايتد لم يتواصل مع راموس إطلاقًا، سواء مع اللاعب نفسه أو وكيل أعماله.

ولم تستقر إدارة اليونايتد حتى الآن على الاسم الذي ستسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي بخصوص تدعيم قلب الدفاع، على أن يتم تحديده في الأشهر القادمة.

هكذا، يصبح باريس سان جيرمان هو الوجهة الأقرب والنادي الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع راموس، مع تأكيدات رومانو أن خيار التمديد مع ريال مدريد لا يزال قائمًا.

وحذر نجم ريال مدريد السابق خورخي فالدانو، إدارة ريال مدريد بعدم التفريط بالقائد سيرجيو راموس والاتعاظ مما حدث مع الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

ورحل النجم البرتغالي عن الفريق الملكي قبل موسمين صوب نادي يوفنتوس الإيطالي بعدما رفضت الإدارة منحه عقدًا لمدة أطول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.