إقالة توخيل تهدد مستقبل مدرب مانشستر يونايتد

توماس توخيل وسولشاير \ Daily Express
0

أوردت تقارير صحفية اليوم الخميس بأن نادي مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع المدرب توماس توخيل الذي تمت إقالته من تدريب باريس سان جيرمان.

وأوضحت تلك التقارير بأن المدرب المقال أصبح من ضمن الخيارات المحتملة لقيادة اليونايتد، ما يعني أن المدرب الأسكتلندي أولي غونار سولسكاير بات مهددًا بالإقالة​.

ونقل موقع (البطولة) عن صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية قولها إن رحيل توخيل عن سان جيرمان قربه أكثر من التعاقد مع مانشستر يونايتد بديلًا لسولسكاير.

وذكرت الصحيفة بأن إدارة الشياطين الحمر، سبق وأن أجرت مفاوضات مع المدرب الألماني للإشراف على الفريق.

وقالت، إن النادي الباريسي سيعلن عما قريب تعيينه للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بدلاً لتوخيل، وهو يعد أيضاً من المرشحين لخلافة سولسكاير.

وسبق أن واجه توماس توخيل نادي مانشستر يونايتد مرتين هذا الموسم خلال مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ودعها الشياطين الحمر.

في سياق متصل، حقق المدرب أولي غونار سولشاير نتائج مخيبة للآمال مع مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي، لعل أبرزها كانت الخسارة بسداسية أمام توتنهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب موقع (هاي كورة) اليوم الخميس، فقد أجمعت العدد من الصحف الإنجليزية على أن سولشاير في طريقه للخوروج من مسرح الأحلام، بسبب عدم ثقة الإدارة في إمكانياته لقيادة الفريق.

واستدلت تلك الصحف بما حدث مع المدرب السابق للشياطين الحمر جوزيه مورينيو في صيف العام 2018  عندما طلب من الإدارة عدة صفقات رفضتها، وبدأت معاناة مورينيو حتى رحل عن الفريق.

نفس الأمر تكرر مع المدرب النرويجي هذا الموسم، حيث طلب سانشو، واوبيمكانو، وجرليش، وأكي ولم يتعاقد النادي مع أي منهم. .

الإدارة فضلت التعاقد مع كل من فان دي بيك، اليكس تيليس، كافاني، بيلستري وعماد تراوري، في رسالة معناها أن الإدارة لاتثق في سولشاير وتعتقد أنه سيرحل قريبًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.