الصحافة الإسبانية تشيد بأداء برشلونة بعد اكتساحه غرناطة برباعية

لقطات من مباراة برشلونة وغرناطة \ 1 Goal.com
1

أشادت الصحافة الإسبانية أمسية السبت، بفريق برشلونة بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب مضيفه غرناطة برباعية نظيفة لحساب الدولة 18 من الدوري الإسباني.

وهو الفوز الثالث على التوالي للفريق الكاتالوني، والذي رفع رصيده إلى 34 نقطة مستعيدًا المركز الثالث، في الوقت الذي تجمد فيه غرناطة عن حاجز الـ 24 نقطة بالمركز السابع.

وجاءت تعليقات الصحافة الإسبانية بالاتفاق على أن برشلونة قدم أداءً مقتنع أمام غرناطة استحق من خلاله حصد الثلاث نقاط.

كما أشارت صحف إلى المستوى الضعيف الذي ظهر به أصحاب الأرض طوال مجريات المباراة، لافتة إلى عدم اختبار حارس برشلونة تيري شتيجن بهجمات خطرة.

وعلقت صحيفة “ماركا” بالقول: ميسي وجريزمان يقودان برشلونة الجديد، أما صحيفة موندو ديبورتيفو فقالت: برشلونة صلب في غرناطة ، وفقًا لموقع (يلا سبورت).

بدورها أوضحت صحيفة سبورت أن “عاصفة برشلونة تجتاح غرناطة في لوس كارمينيس”، كما أشادة صحيفة آس، بالمستوى الذي ظهر به نجما الفريق ميسي وجريزمان، مؤكدة على تشكيلهما لثنائية حقيقية.

على سياق آخر، حرص نادي برشلونة الإسباني على إعادة الاحتفال بذكرى سعيدة لنجمه وقائد الفريق ليونيل ميسي حدثت في السابع من يناير قبل عدة سنوات من اليوم.

وعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتب نادي برشلونة تغريدة قال فيها: “في مثل هذا اليوم، ليونيل ميسي حصل على جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة”، وفقًا لموقع (هاي كورة).

وكشفت مؤخرًا صحيفة “إكسبريس” البريطانية، بأم فريق مانشستر سيتي لديه ثقة كبيرة في فوزه بسباق التعاقد مع ميسي الصيف القادم.

وقالت الصحيفة إن الفريق الإنجليزي تكمن ثقته في وجود المدرب بيب جوارديولا الذي جدد عقده مؤخرًا مع النادي، مشيرة للعلاقة الجيدة التي تجمع ميسي مع المدرب الإسباني.

ووفقًا لموقع (جول العربي) فإن التعاقد مع ميسي سيكون بمثابة الحلم لجماهير النادي السماوي، وكذلك جواردويلا الذي درب الأرجنتيني لأربعة مواسم بين عام 2008 و 2012.

هذا وينتهي عقد ميسي مع برشلونة مع نهاية الموسم الجاري، واعتبارًا من شهر يناير القادم سيكون بإمكان البرغوث الأرجنتيني بدأ المفاوضات مع أندية أخرى.

تعليق 1
  1. […] قائد فريق برشلونة من تحقيق أرقام تاريخية جديدة بعد نهاية مباراة غرناطة أمسية السبت لحساب الجولة 18 من الدوري الإسباني لكرة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.