هجوم برشلوني على ريال مدريد بسبب تقنية “الفار”

تقنية الفار خلال لقاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا \ The Real Champs
0

عبر المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، خوان لابورتا، عن انزعاجه بسبب مساعدة تقنية “الفار” لفريق ريال مدريد في تحقيق الانتصارات، حسب قوله.

ونقل موقع (مصراوي) تصريحات لابورتا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، التي أكد فيها على تراجع مستوى الفريق الكتالوني على صعيد الأداء والنتائج.

وأضاف: “تراجع برشلونة ليس على صعيد الأداء والنتائج فقط، كذلك على مستوى حضور اجتماعات الاتحادات المحلية والقارية”.

ومضى قائلًا: “منذ تطبيق تقنية “الفار” دائمًا تأتي النتائج لصالح ريال مديد وهذا أمر بالنسبة لي واضح لا خلاف عليه، فبرشلونة هو الآخر فقد مكانته”.

ووصف لابورتا وضعية ريال مدريد مع تقنية “الفار” بأنه إذا جاء كان فضائي من المريخ لأكد أن التقنية تساعد الريال.

وختم تصريحاته بالتأكيد على ضرورة عودة برشلونة لمكانته المعهودة في الاتحادات المختلفة، سواءًا في إسبانيا أو أوروبا أو حتى على الصعيد الدولي.

ومنتصف ديسمبر الماضي، وضع خوان لابورتا، المرشح الرئاسي لنادي برشلونة لافتة ضخمة في قلب العاصمة مدريد وبالقرب من ملعب البرنابيو معقل نادي ريال مدريد .

وكتب على اللافتة: “متحمس لرؤيتكم مرة أخرى”.

وبلغ حجم اللافتة التي وضعها لابورتا، ارتفاع 50 مترًا وعرضها 20 مترًا، على بعد أمتار قليلة من ملعب البرنابيو معقل نادي ريال مدريد .

اللافتة التي وضعها خوان لابورتا في مدريد \ ماركا

وسرعان ما ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بسبب هذه الحادثة، لكونه مرشح لرئاسة الغريم الأزلي لنادي العاصمة الإسبانية.

حيث أثار هذا الأمر العديد من التعليقات بين سكان مدريد الذين يمرون عبر بلدة لا كاستيلانا الشهيرة في العاصمة الإسبانية.

وعلق أحد المارة المذهولين من مدريد على اللافتة العملاقة بألوان برشلونة وعليها صورة المرشح خوان لابورتا، قائلًا: “على الأقل قد كتب العباراة باللهجة القشتالية وليس باللهجة الكاتالونية”.

تجدر الإشارة أن انتخابات نادي برشلونة سيتم أجراؤها يوم 24 يناير القادم.

وأعطى لابورتا ضربة قوية لها تأثير بهذه اللافتة، والتي أرفقها أيضًا برسالة موجزة ولكنها قوية على حسابه على موقع “تويتر”، كاتبًا: “هلا مدريد”.

ومن المُقرر أن يكون هناك مجلس مؤقت لإدارة شؤون النادي برئاسة كارليس توسكيتس رئيس اللجنة الاقتصادية القانونية، وسيقوم بالدعوة للانتخابات في مدة أقصاها 3 أشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.