الفنانة المصرية روجينا تظهر ببطن منتفخة وتثير ضجة

0

ظهرت الفنانة المصرية ​روجينا​ ، ببطن منتفخ ، خلال صورة لها قامت بنشرها في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، برفقة زوجها الممثل المصري أشرف زكي في حفل زفاف إبن وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم الذي حضره العديد من الوسط الفني.

حيث وجدت الصورة ضجة كبيرة بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً أن بطن الفنانة روجينا كان منتفخاً بشكل ملحوظ، مرتديةً فستان ضيق فضي اللون، مما أثار شكوك متابعيها الذين طلبوا منها توضيح ما إذا كانت حامل بالفعل، كما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، علق الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على ملابس الفنانات في مهرجان الجونة السينمائى بانه حرية شخصية وقال : “كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته.. هذه مسألة شخصية والدخول فيها أمر شائك”.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للفنان أشرف زكي لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامى سيد على، على قناة الحدث اليوم، الذي علق فيه عن احداث مهرجانات الفنية، قائلا :”أن المهرجانات الفنية لها أهداف عديدة ,تؤكد أن قوة مصر الناعمة مازالت بخير

كما قام بتوجيه رسالة أمن وأمان لمصر، قال فيها: “مهرجان الجونة كان الحدث الأول على مواقع التواصل الاجتماعى وأكد أن السينما المصرية بخير وموجودة رغم كورونا” وفقا لما ذكر في موقع اليوم السابع.

أعلن رئيس أكاديمية الفنون في مصر، الدكتور أشرف زكي ، أن الأكاديمية وضعت هذا العام مجموعة من الضوابط والمعايير الصارمة، من أجل القبول بمعاهد أكاديمية الفنون.

ومن جانبة ايضا أشار رئيس أكاديمية الفنون في مصر، الدكتور أشرف زكي ، أن المعايير والضوابط التي وضعتها الأكاديمية تشمل جميع المعاهد التابعة لأكاديمية الفنون، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار.

شروط القبول في أكاديمية الفنون وفقاً إلى أشرف زكي

أما بالنسبة إلى هذه المعايير المطلوبة، من أجل الدخول إلى الأكاديمية، يشرحها رئيس أكاديمية الفنون في مصر، الدكتور أشرف زكي، بأنها معايير تعتمد على الثقافة والموهبة في الصناعة الفنية، والسبب في ذلك، كي يتسنى إلى الطالب التعايش فى البيئة الفنية دون وجود أية معوقات أو مصاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.