النجمة أمل عرفة ترد على أيمن رضا بالخط العريض

أمل عرفة وأيمن رضا
0

خرجت النجمة أمل عرفة عن صمتها وردت على تصريحات سابقة من زميلها الفنان أيمن رضا بخصوص أجور الفنانين المشاركين في عمله الجديد “الكندوش”.

وأشارت النجمة أمل عرفة على أنها كانت لتتوقع من أيمن رضا اتصال هاتفي يوضح فيه إذا ما كان تصريحه عن أجور الفنانين يخصها وليس تصريحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أضافت أمل : “أيمن يعرف أن أجورنا تتغير ومن ضمن الذين تتغير أجورهم أيمن نفسه وليس من المعقول أن يتم حساب أجري على أربعمائة وخمسين مشهداً في “الكندوش” بالقياس إلى خمسة وخمسين مشهداً في مسلسل “شارع شيكاغو” بالتأكيد لا يجب أن تتم مقارنتهما بعضهما البعض”.

كما وتمنت التوفيق لقريق العمل وعن تفائلها به وعن مدى سعادتها بعودة الفنان الكبير أيمن زيدان للشاشة السورية ، ونوهت إلى أن اعتذارها جاء في نفس توقيت اعتذار النجم عبد المنعم عمايري عن طريق الصدفة وأن هناك العديد من الفناين الذين رفضوا.

وأردفت الفنانة السورية أيضا : ” كنت أتمنى أن يتصل بي على الأقل من أجل معرفة الموضوع وليس لأي موضوع آخر أو من أجل مونضوع العودة إلى العمل من جديد. فأنا عندما أعتذر عن عمل ما لا أعود ولا أفتح بازارات أو مفاوضات وأعتبر ان أي عمل أعتذر عنه وكأنه لم يعرض عليّ إطلاقاً” وذلك بحسب ما نقلته قناة العالم.

وفي سياق متصل، لا زالت قائمة الممثلين السوريين الذين اختارتهم الشركة المنتجة لمسلسل الكندوش في تغير مستمر، وآخر مستجداتها انضمام همام أيمن رضا مدير الشركة المنتجة.

وكان قد سبق ابن أيمن رضا، انضمام الفنان حازم أيمن زيدان إلى العمل، ما دفع رواد التواصل الاجتماعي إلى طرح سؤال : (هل العمل سيكون حكراً على أبناء الممثلين؟)، وقال آخرون (نيال يلي عندو واسطة).

بينما انتقد آخرون سياسة إقحام ابن الممثل في العمل الفني، بغض النظر عن ملكاته الفنية الموجودة معتبرين ذلك تشويها لأي مسلسل، كما اعتبروا ذلك ظلماً، ومنعاً من أحقية الآخرين من الاشتراك في العمل، رغم أنهم من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، وزملاء لكل من همام رضا، وحازم زيدان، ولم يشاركوا في عمل منذ فترة زمنية طويلة.

يشار إلى أن همام رضا هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قدم عدة أعمال درامية إلى جانب والده الفنان أيمن رضا، ومنها: بقعة ضوء7، عام 2010 ، ومسلسل سيت كاز عام 2012 ، ومسلسل صدر الباز عام 2016، وذلك قبل أن يدرس الفن أكاديمياً.

فضلاً عن أنه يستعد للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل (بروكار)، والجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم.

ومسلسل الكندوش من كتابة الفنان حسام تحسين بيك، وإشراف الفنان أيمن رضا، وإخراج سمير حسين، وشهد خلافات كبيرة جداً بينه وبين شركة قبنض منذ سنوات، على حق الملكية، ولاتهامه الشركة ببيعها العمل إلى المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني بسعر زهيد، والتمنع عن إنتاجه.

ويضم العمل كل من النجوم السوريين: أيمن زيدان وأيمن رضا وحسام تحسين بيك، صباح الجزائراي، كنده حنا، وسلاف فواخرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.