انقلاب سيارة نقل محملة بحوالي 250 أسطوانة غاز في مصر

انقلاب سيارة نقل محملة بحوالي 250 أسطوانة غاز في مصر
0

أدى انقلاب شاحنة اليوم على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي في مصر إلى انفجار العشرات من أسطوانات الغاز ما أثار رعب المواطنين.

وبحسب المصادر، أكد شهود عيان أن السيارة ممتلئة بحوالي 250 أسطوانة غاز، وأدى انفجار أحد إطاراتها إلى فقدان السائق السيطرة عليها ما تسبب في انقلاب السيارة وانفجار أسطوانات الغاز واندلاع حريق في المكان.

وأشارت بعض الجهات الأمنية المصرية إلى أن لحادث وقع أمام محطة تحصيل الرسوم بمدخل مدينة الإسماعيلية ظهر اليوم الجمعة.

وتسبب الحادث بتوقف حركة المرور، ما استدعى قدوم شرطة المرور إلى مكان الحادث وذلك بالإضافة لرجال الإطفاء وسيارات الإسعاف، وذلك حسب ما ورد في وكالة سكاي نيوز.

وفي سياق منفصل، لقي شاب مصري مصرعه أثناء محاولته إنقاذ والدته من نيران شبت في شقتهم بمنطقة اوسيم في محافظة الجيزة فيما أصيبت والدته بحروق من الدرجة الرابعة

وأفادت مصادر أن الشاب اختل توازنه وسقط من شرفة الطابق الثالث، فيما استطاع الجيران انقاذ والدته.

وأدخلت الوالدة الى المشفى لتلقي العلاج، فيما نقل جثمان الشاب الى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

وأضافت المصادر أن قوات الدفاع المدني ساهمت في إخماد النيران بشكل تام ومنع امتداد الحريق الى الطوابق الأخرى في العقار المكون من ثلاثة طوابق، بعد احتراق شقة والدة الشاب في الطابق الثالث.

وأكدت والدة الشاب أنها فوجئت بالنيران تحاضرها وقت وجودها داخل غرفتها وهي نائمة ولم تعرف أسباب الحريق.

وفي نوفمبر الماضي، توفى المحترف المصري محمد هيثم العيسوي لاعب فريق مريخ الفاشر أحد فرق الدوري السوداني بعد ساعات قليلة من نقله  متأثراً بإصابات تعرض لها جراء الحريق الذي شب في فندق “لاند أوركيد” في السوق المحلي بالخرطوم. 

وقفز العيسوي من الطابق الرابع للفندق ومعه 4 من زملائه اللاعبين وتعرضوا لإصابات متفاوتة وكانت إصابة العيسوي هي الأخطر في رأسه كما جاء بموقع صحيفة البيان

وأصدر نادي مريخ الفاشر بياناً بتوقيع رئيس النادي عاصم الخولاني، أوضح فيه تفاصيل ما حدث لـ 5 من لاعبيه ضمن بعثة الفريق التي كانت تُقيم في الفندق استعداداً لإحدى المباريات في الدوري السوداني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.