باسل خياط يعلن عن تعاقده على بطولة مسلسل ظل

الممثل السوري باسل خياط
0

أعلن النجم السوري المتألق باسل خياط على تعاقده على بطولة المسلسل الجديد ظل الذي من المفترض أن يعرض في شهر رمضان لعام 2021.

وأكد النجم باسل خياط حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، أن العمل جديد ومميز وأن شخصيته تحمل العديد من التشويق والإثارة والقدرة على التلاعب بمصائر الناس.

العمل مشترك يجمع عدد كبير من الممثلين من الشرق الأوسط، سيتم تصويره بين ​بيروت​ و​أبو ظبي​، فكرة ​سيف رضى حامد​، سيناريو وحوار ز​هير رامي الملا​، وإخراج التونسي ​محمد خياري​.

وفي وقت سايق من اليوم، توفي والد النجم باسل خياط الذي نعاه طالبا من جمهوره الدعاء وطلب الرحمة له، وكتب باسل الخياط عبر حسابه بـ “انستجرام”، “أبي، كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهى قبل أن ترحل”.

وتابع، “وداعاً للرجل الأول في حياتي، وداعا لحنانك الأبدي، وداعاً سمير خالد الخياط أبو باسل، رحمك الله وأدخلك فسيح جنانه. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقدم له عدد من زملائه الفنانين التعازي منهم أمل عرفة التي كتبت في حسابها عبر “إنستغرام”: “أعلم كم كانت علاقتك فيه قوية، الله قدملك رضاه ورح تشوف هذا الرضا بولادك وبإيامك باسل”.

وكذلك فعل زميله مكسيم خليل الذي كتب عبر “تويتر”تعازيَ للصديق العزيز باسل خياط بوفاة والده سمير خياط، رحم الله العم الأصيل (أبو باسل) ويصبر كل أهله وأحبابه.

أما بالنسبة إلى آخر أعمال النجم باسل خياط فقد كانت مسلسل النحات الذي تألق كعادته فيه باسل وأحبه الجمهور في الوطن العربي كله .

النحات من تأليف بثينة عوض وإخراج التونسي مجدي سميري وانتاج I see media – إياد الخزوز – وبطولة باسل الخياط وأمل بوشوشة وليا أبوشعيا وندى أبو فرحات وتدور أحداثه حول قرار (يمان) الذي ينتقل إلى بيت عائلته حيث يقيم هناك لدراسة النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسطير عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات.

وقد لاقى العمل العديد من الانتقادات حيث رأى بعض النقاد أن باسل خياط أيضاً لم يضف. لا جديد في حضوره الرمضاني صحيح أنه قدم ثلاث شخصيات بوضعية صحيحة، لكنه لم يلمع، القالب ضيق ومساحات الإبداع ضئيلة، حلَ الضجر عوض المغامرة، والرتابة عوض التشويق، أسماء كباسل خياط في العادةتترك انطباعات مغايرة، عما قدمه باسل هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.