برشلونة وظاهرة النجم الأوحد .. مظاهرات واحتجاجات كتلونية

مظاهرات برشلونة
1

شهد إقليم كتلونيا الإسباني يوم أمس الثلاثاء ، مظاهرات عارمة في الساحات والشوارع احتجاجاً على الإشاعات التي تفيد بخروج ليونيل ميسي من برشلونة .

وأفادت وسائل إعلام بأن المئات من مشجعي النادي الغاضبين احتشدوا حول الكامب نو ” ملعب النادي ” مطالبين الأرجنتيني بالبقاء في صفوف برشلونة.

وكانت الجماهير المحتجة تطالب بإجراء انتخابات مبكرة لرئاسة النادي ، حيث أنهم يريدون رحيل الرئيس الحالي جوزيف بارتوميو الذي اتهموه بسوء الإدارة والتعامل الغير مريح مع نجوم الفريق .

هذا وتقول الإشاعات بأن نجم المنتخب الأرجنتيني والنادي الكتلوني أرسل إلى إدارة النادي رسالة مفادها بأنه يرغب بالخروج من صفوف الفريق ،وفقاً لسبوتنيك .

ويذكر أن ميسي قضى حوالي العشرين عام داخل الحصن الكتلوني ، إذ يعد اللاعب الوحيد من أبناء جيله الذي ما زال في تشكيلة الفريق حتى اليوم .

إضافة إلى تحقيقه العديد من الألقاب والمسابقات القارية والمحلية ، كدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي ،والعديد من الجوائز الفردية كالحذاء الذهبي والكرة الذهبية وأفضل لاعب في أوروبا .. ، وغيرها الكثير .

كما يشار إلى أن قرار الخروج أتى بعدما عقد المدرب الهولندي الجديد كومان اجتماعه الأول مع لاعبي برشلونة منذ عدة أيام .

وذكرت صحف رياضية أن كومان حاول خلال الاجتماع إرسال رسالة إلى ميسي مفادها بأنه مدرب صارم، مؤكدًا له بأن فترة الامتيازات التي كانت بحوزة ميسي وبعض نجوم الفريق قد انتهت.

وأشارت إلى أن المدرب اوضح لميسي أنه وافق على مهمة تدريب برشلونة بعدما تحصل على موافقة على عدد من الشروط الخاصة، منها أن أولويته لديه ستكون لكل المجموعة والفريق، في إشارة واضحة لعدم رغبة كومان بتفضيل أسماء بعينها.

كما أكدت بأن كمان لا يرغب في الاستغناء عن ميسي في الوقت الحالي، بل يضعه ضمن عناصره الأساسية في مشروعه القادم، إلا أن ميسي لن تكون لديه الكلمة الأخيرة على عكس ما كان يحدث سابقًا مع عدد من المدربين .

ولم يخرج ميسي بتصريحات رسمية تنفي أو تؤكد ما تم تناوله بوسائل الإعلام حول رغبته بمغادرة الفريق هذا الصيف، بعد الهزيمة الكارثية التي تعرض لها برشلونة على يد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

تعليق 1
  1. […] برشلونة وظاهرة النجم الأوحد .. مظاهرات واحتجاجات كتلون… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.