تصريحات مثيرة للفنانة يسرا عن الزعيم عادل إمام

عادل إمام ويسرا
0

قالت الفنانة المصرية يسرا إن زعيم الكوميديا العربية الممثل عادل إمام هو شخص جميل ويبعث الفرح بالقلوب، مؤكدة أن كواليس العمل معه ممتعة للغاية.

جاء ذلك، خلال مشاركتها ببرنامج “سهرانين”، مع الفنانان أمير كرارة ومحمد الشرنوبي، على قناة “ON”.

واستفاضت الفنانة يسرا بالحديث عن الأعمال التي أنجزتها مع الفنان عادل إمام، قائلة: إن “كواليس أعمال الزعيم ممتعة ومليئة بالضحك والهزار، وجميع أفراد الطاقم يكونون سعداء ومبسوطين” لافتة إلى أن إمام “شخص جميل ودمه خفيف وملتزم وعارف اسم كل واحد في فريق العمل”.

وتابعت يسرا حديثها متطرقة إلى كواليس فيلم “عمارة يعقوبيان”، بقولها: “عادل إمام عمل كماشة عليا مرتين، مرة مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد، بعدما عرض عليا المشاركة في الفيلم بخمس مشاهد” وقال لي: “خليكي جدعة واعملي معانا خمس مشاهد فاعترضت”، فقال لي: “أقرى الورق ولما قرأت وافقت وقابلت الشخصية الحقيقية وقلدتها فى كل شيء”.

وأضافت: “لما بيحس إنه عمل مشهد حلو من المستحيل أن يعيده مرة أخرى”، مشيرة إلى أن “عادل إمام عندما يعمل دور شخصية فقيرة كان لازم يظهر بمظهر نضيف”.

وأكملت يسرا قائلة: “أما الكماشة الثانية، فكانت عندما اتصل بها عادل إمام، وطلب منها السفر إلى الإسكندرية في اليوم التالي، لأنه سيبدأ تصوير فيلم جديد (الإنسان يعيش مرة واحدة) خلال يومين، فاتصلت بالمنتج ممدوح الليثي واعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم وقعته قبل ذلك”.

تعرُض مسرحية عادل إمام “بودي جارد” لإنتقادات لاذعة︎

وفي سياق آخر، تعرضت مسرحية النجم المصري عادل إمام “بودي جارد”، لإنتقادات لاذعة، منذ بدء عرضها علي منصة “شاهد”، حيث وصفها الكثير من المتابعين علي أنها أسوأ أعمال عادل إمام، مما أثار غضب واستفزاز أحد الممثلين الذي شاركوا في أحداثها.

بدوره دافع الفنان شريف إدريس، أحد الممثلين المشاركين في “بودي جارد”، عن المسرحية عقب تعرضها لهذه الإنتقادات.

ونشر الفنان شريف إدريس، منشور على حسابه في فيسبوك: “ليس من حقي أن أرد على أي انتقادات موجهة للمسرحية، وسواء أعجبتك أم لم تعجبك فهذا حقك الشرعي تماما، ولكن الناس التي تتطاول بشكل قليل الأدب يجب أن أوجه لهم كلمتين مهمين”.

وتابع إدريس حديثه قائلاً: “مع اختلاف الزمن قد لا تعجب المسرحية حضرتك، لكن للأسف اسمح لي أن أقول لك إن حضرتك لست مقياساً للنجاح والفشل، مع احترامي الشديد، بدليل أنها أغلى مسرحية بيعت في تاريخ المسرح، وكنت شاهدا على نجاحها كل ليلة بعيني، نجاحها الذي هو أهم من المال، نجاحها الحقيقي في الجمهور الذي ظل يحضرها لمدة 11 عاما متواصلين”.

وأضاف إدريس: “حب الناس للفنان عادل إمام وتاريخه الذي لم يستطع أحد أن يصل إلى ربعه، وباختصار انتقد براحتك ولكن بأدب، ونقدك على رأسي. شكرا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.