نجم برشلونة السابق: الإدارة لم تحترم ميسي

قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي \ Yardbarker.com
0

انتقد نجم فريق برشلونة السابق، آرثر ميلو، لاعب يوفنتوس الحالي، إدارة برشلونة مشيرًا بأنها لم تحترم قائد الفريق ليونيل ميسي في الآونة الأخيرة.

وقال آرثر في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كانت هناك ضوضاء أكثر مما كنت أتمنى، بمجرد ما علمت أنني سأغادر، أردت أن أقدم كل ما لدي للفريق”، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وأكد آرثر أن فريق يوفنتوس درس منافسه برشلونة جيدًا قبل تحقيق الانتصار عليه بثلاثية في الكامب نو، لافتًا إلى معرفتهم بنقاط قوة وضعف البرسا الأمر الذي سهل عليهم المواجهة.

ومضى قائلًا: “دائمًا ما يعلب برشلونة من أجل التسجيل، لقد عرفنا ذلك، وأنهم يتركون مساحات، ويتركون الدفاع بدون حماية كافية”.

وأشاد آرثر ميلو بزميله في اليوفي كريستيانو رونالدو، مشددًا على أنه رجل رائع، وساعده كثيرًا منذ وصوله للفريق، مضيفًا: “أنا محظوظ مع كريستيانو ومع غرفة الملابس بأكملها، فهم أناس طيبون”.

ولم يتردد آرثر في القول إن إدارة برشلونة لم تحترم ليونيل ميسي رغمًا عن كل ما قدمه للفريق، مردفًا: “لم يفاجئني أنه أراد الرحيل، لكنني تفاجأت من عدم الاحترام الذي لقاه، الآن القرار في يده”.

في سياق آخر، ألمح النجم الكاميروني صامويل إيتو قائد منتخب الكاميرون السابق إلى إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن فريق برشلونة متمنيًا لزميله السابق أن يقدم أفضل مستوياته بأي فريق يختاره.

وبحسب موقع (كووورة عربي) قال إيتو خلال تواجده بمنتدى القمة العالمية لكرة القدم، إنه لا يريد أن يرحل ليونيل ميسي عن برشلونة ويرغب في مشاهدته ينهي مسيرته مع النادي الكاتالوني.

وأضاف: “إذا قرر الرحيل أتمنى أن يتم الأمر وهو بأفضل مستوياته، أتمنى أن نذهب جميعنا إلى هناك لنرافقه ونشكره على السنوات التي منحنا إياها”.

وأكد النجم السابق لفريق برشلونة بأنه يرغب بأن يكون ميسي سعيدًا دائمًا، مشيرًا إلى حبه له بشكل خاص.

ووجه إيتو انتقاده لإدارة نادي برشلونة بسبب رحيل عدد من النجوم، قائلًا: “رأيت ما يحدث هناك ورحيل اللاعبين الكبار بشكل غير لائق، أود أن أقول شيئاً واحداً فقط للإدارة وهو أن لكل شيء بداية ونهاية ولكن النهاية لا يجب أن تكون هي نفسها دائماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.