توتنهام يغلب برينتفورد ويبلغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

توتنهام
0

بلغ نادي توتنهام الدور النهائي من مسابقة ،كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، عقب تغلبه على برينتفورد بهدفين دون رد في نصف النهائي .

افتتح النادي اللندني التسجيل ، بعد مرور 12 دقيقة من عمر الشوط الأول ،من قبل لاعب الوسط الفرنسي موسى سيسوكو ، عن طريق ضربة رأسية لينهي توتنهام الشوط الأول من اللقاء متفوقاً .وفقاً لما ذكرت وكالة الأناضول .

وفي الشوط الثاني ألغى حكم المباراة هدف التعادل لبرينتفورد بعد العودة لتقنية الفار بداعي وجود تسلل ،لينجح بعدها الكوري الجنوبي ، هيونج مين سون ،من تحقيق هدف السبيرز الثاني عند الدقيقة 70 بعد تمريرة من البرازيلي مورا .

ويشار إلى أن توتنهام ينتظر في المباراة النهائية الفائز من مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي التي ستقام على ملعب أولد ترافورد.

وفي وقت سابق حقق اللاعب الكوري الجنوبي هيونغ سون مين نجم الفريق إنجازًا مميزًا بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بشباك ليدز يونايتد .

واستقبل توتنهام ضيفه ليدز يونايتد بالعاصمة الإنجليزية لندن لحساب الجولة 17 من عمر الدور الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق السبيرز الانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها كل من هاري كين “ضربة جزاء” وهيونغ مين سون وتوبي الديرفيريلد، على التوالي.

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 29 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليدز عند 23 نقطة في المركز الـ11.

ونقل موقع (اليوم السابع) ما ذكرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات، بأن الكوري الجنوبي سون هوينغ مين بالهدف الذي أحرزه تمكن من بلوغ هدفه رقم 100 في جميع المسابقات مع توتنهام.

كما ارتقى نجم توتنهام سون إلى وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق هدف وحيد عن نجم ليفربول محمد صلاح بـ 13 هدف، ومن بعده كل من جيمي فاردي وبرونو فيرنانديز بـ 11 هدف.

في سياق متصل، يطمح جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام للاحتفاظ بالنجم الويلزي جاريث بيل بشكل نهائي وكان بيل قد انتقل إلى الفريق اللندني على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من ريال مدريد  الإسباني مطلع الموسم.

وقضى اللاعب الويلزي سنوات متذبذبة مع الفريق الملكي قبل أن يعود مرة أخرى إلى توتنهام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.