حسن شاكوش يحرر بحقه محضر إتلاف موتور جتسكي

حسن شاكوش يحرر بحقه محضر إتلاف موتور جتسكي
0

تم تحرير ضبط إداري بحق مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش بتهمة إتلاف موتور Jetski أثناء قيامه بتصوير فيديو أثناء قيادته له.

حمل المحضر رقم 1078 وجرى تحريره في قسم مارينا، وبحسب اليوم السابع فإن صاحب الموتور قام بسؤال مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن درايته بالقيادة لمثل هذه الماكينات ليجيبه الفنان بنعم وبأنه يعرف السباحة وليس بحاجة للباس الحماية الخاصة بركوب الموتور Life Jacket فهو بطل في السباحة!، وبحسب اليوم السابع وبمكالمة مع شاكوش أجاب الفنان أنه لم يستأجر الموتور، وأن شخص عرض عليه ركوبه ليأخذه دورة في البحر.

يشهد ساحل مارينا إقبال كبير من قبل المصريين عموماً والفنانين خصوصاً، الأمر الذي يُعرض المشاهير لمواقف قد تؤثر سلباً على شهرتهم، وتثير الجدل في كثير من الأحيان.

ففي وقت سابق كان للإعلامية ريهام سعيد قصة مثيرة للجدل في حدثت في شاطئ مارينا، حيث طلب منها خمسة شبان التقاط صورة معها للتذكار ورفضت كونها ترتدي زي السباحة واعتبرت هكذا صورة غير لائقة، ليقوموا بالتحرش بالإعلامية ريهام لفظياً والإساءة لها بقولهم لها “رد سجون”.

يبدو أن الفنان حسن شاكوش قام باستخدام شهرته للتأثير على صاحب الموتور، والغالب أن شهرة فنان المهرجانات أحرجت صاحب الموتور من طلب الهوية الشخصية، ومن خلال الاتصال مع شاكوش ذكر أنه لا يمكن إثبات صحة الادعاء كونه لم يسلمه الهوية الشخصية.

فشل شاكوش في السباحة داخل البحر، يقابله نجاح باهر في الغناء ضمن المهرجانات، النجاح الذي لم يخلو من العثرات.

قام نقيب المهن الموسيقية المصري هاني شاكر بمهاجمة حسن شاكوش، بسبب عدم التزام الأخير بالاتفاق حول حذف كلمة خمور وحشيش من أغنيته بنت الجيران أثناء تأديتها على استاد القاهرة، معتبراً عضوية النقابة لا تقتصر شروطها على الصوت وإنما تضم الالتزام بالقيم العليا للمجتمع والأخلاق وانتقاء كلمات لا تمس أخلاقيات المجتمع.
اشتهر الفنان شاكوش بأغنيتين على طريقة الديو مع الفنان عمر كمال، الأولى بنت الجيران التي لاقت انتشار واسع في العالم العربي ومشاهداتها قطعت 319 مليون مشاهدة.

الأغنية الثانية كانت تحت عنوان عود البطل وأيضاً لاقت انتشار واسع وحصدت مشاهدات عالية على يوتيوب.
يُذكر أن الفنان شاكوش أعلن خطوبته من بنت جيرانه وهي من خارج الوسط الفني، وأقام حفل الخطوبة في فندق هيلتون بيراميدز غولف مقتصراً الحضور على الأقارب والأصدقاء مراعاةً لظروف انتشار وباء كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.