دانا مارديني تنفي شائعة مرضها وتؤكد بأنها بخير

دانا مارديني تنفي مرضها
0

نفت الفنانة السورية دانا مارديني خبر بأنها تعرضت لمرض خطير منعها من التمثيل وجعلها تنقطع عن الأعمال التلفزيونية لمدة ثلاثة سنوات متتالية.

وأكدت النجمة السورية دانا مارديني حسب ماجاء في موقع سناك سوري، بأنها بصحة جيدة والحمد لله ، وكل مايتم إطلاقه على وسائل التواصل الاجتماعي مجرد شائعات عارية عن الصحة.

أما بالنسبة إلى انقطاعها عن التمثيل لمدة ثلاثة سنوات فقالت النجمة :أنها دائما تبحث عن دور مميز وغير عادي ، وأن يكون العمل الدرامي المقدم لها عمل يختلف عن جميع الأعمال التي تم طرحها على الشاشة العربية ، خاصة بعد النجاح الكبير التي حققته في مسلسل تانغو الذي قدم في عام 2017 إلى جانب النجم المتألق باسل الخياط.

وكانت أخر أعمال النجمة دانا مارديني العام الماضي حيث وقعت عقد عمل لبطولة مسلسل «سرّ» (كتابة مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات) الذي يلعب بطولته النجم السوري بسام كوسا وباسم مغنية وغيرهما.

لكن النجمة السورية سرعان ما انسحبت من العمل الدرامي المأخوذ عن مسلسل هندي، في اللحظات الاخيرة. إذ يتردد في الاوساط أن نجمة مسلسل تانغو (لإياد أبو الشامات ورامي حنا وإيغل فيلمز) حيث أجرت عملية جراحية ألزمتها الفراش فقررت عدم المشاركة في المشروع . هكذا وجد صناع العمل أنفسهم أمام مهمة البحث عن إسم يعوض غياب دانا التي تعرف بأدائها المميز، ليرسو القائمون على المسلسل على التعاقد مع داليدا خليل.

كما يظن البعض إلى الآن بأن دانا مارديني (1988). منذ أن أطلت على الشاشة، ارتبط اسمها باسم النجمة السورية سمر سامي. الأخيرة رقم صعب في عالم الدراما لا تشبه غيرها ولا يمكن لأحد أن يحل مكانها مهما كان بارعاً.

لكن بسبب الشبه البسيط بينهما، درجت شائعة تقول بأن دانا ابنة سمر! ولم يفد سيل النفي الجارف لهذا الخبر في سحبه من التداول حتى اليوم.

بضع سنوات مررت انطلقت فيها دانا مارديني من خشبة المسرح في «المعهد العالي للفنون المسرحية» في مشروع تخرج بعنوان «سيليكون» مستفيدة من الحالة التسويقية التي يقدمها مخرج العمل ومشرف الدفعة عبد المنعم عمايري لطلابه. يومها، لفتت الممثلة المتحمسة جميع المخرجين الذين حضروا العرض وتنبأ لها بعضهم بمستقبل مهم وبالفعل، تمكنت خلال سنواتها الفنية القصيرة من لعب أدوار بطولة مطلقة مع أهم المخرجين السوريين. يأتي الموسم الجديد كخطوة إضافية على درب التألق والنجومية الشابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.