درة زروق أمام مأزق قانوني حقيقي بسبب زواجها

الفنانة التونسية درة زروق وزوجها هاني سعد \ مواقع تواصل
0

تقف الفنانة التونسية درة زروق أمام معضلة قانونية حقيقية بعد إعلان زواجها قبل أيام من رجل الأعمال هاني سعد.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم الأربعاء، فقد أوضحت الإعلامية التونسية نزيهة عضباني عبر إحدى البرامج التلفزيونية المصرية، بأن القانون التونسي ينص على منع الزواج الثاني ويجرم تعدد الزوجات، الأمر الذي من شأنه أن يعرض درة للحبس لمدة لا تقل عن العام مع دفع غرامة مالية.

أسرة رجل الأعمال هاني سعد

وقالت غضباني إن درة زروق تنحدر من عائلة تونسية لها إرثها في العاصمة التونسية، وكانت إحدى المدافعات عن حقوق المرأة، فضلًا عن المهوبة والنجومية التي تمتعن بها وأهلتها للدفاع عن المرأة.

وأشارت إلى أن درة تزوجت برجل متزوج، وهو أمر غير لائق، مضيفة: “إحنا في تونس نعتبره غير لائق، لأن المرأة مطلوب منها تعزز مطالبها ومكاسبها، وهكذا هي ترجع للأفكار الرجعية بأنها تقبل أن تكون الزوجة الثانية أو الثالثة أو العاشرة”.

ووصفت غضباني الفنانة التونسية بأنها بعد زواجها وضعت نفسها في مرتبة العورة، وفي تونس يطلقون على ما قامت به درة “دعارة”، ولن نقبل به أبدًا.

تجدر الإشارة أن درة أكدت في وقت سابق بأن زوجها مطلق، إلا أن زوجته السابقة خرجت لتؤكد بأنها لا تزال في عصمته ولم يحدث الطلاق.

وأعلنت درة يوم الإثنين الماضي عن عقد قرانها من المهندس هاني سعد، وأقامت حفل زفاف بسيط حضره عدد محدود من نجوم الفن والإعلام.

رومانسية درة

بطريقة رومانسية أعلنت الفنانة التونسية درة زروق عقد قرانها من رجل الأعمال هاني سعد والذي تم في وقت سابق في العاصمة المصرية القاهرة.

وعلى الرغم من حالة التكتم الشديد التي أحاطت بحفل زفاف درة من هاني سعد إلا أن النجمة التونسية كتبت عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام قائلة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

وبحسب موقع (ET بالعربي) فإن حفل الزفاف أقيم ليلة الإثنين الماضي، وحضره عدد من نجوم الوسط الفني، على رأسهم إلهام شاهين وشقيقها أمير وليلى علوي وشام الذهبي وكندة علوش وهند عبد الحليم، وغيرها من أصدقاؤها سواء داخل الوسط الفني أو خارجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.