ديما بياعة تعلن لجمهورها إصابتها بفيروس كورونا

ديما بياعة
0

كشفت ديما بياعة عن إصابتها ب​فيروس كورونا​ منذ أسبوع، مشيرةً إلى أن صحتها حالياً جيدة،وأنها تستعيد كامل نشاطها وعافيتها.

ونشرت الممثلة ديما بياعة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، قدمت فيه وصفة وصفتها بـ”الخطيرة” من أجل إستعادة حاستي الشم والتذوق بعد الإصابة بالفيروس.

وأشارت إلى أن هذه الوصفة قديمة جداً وتسمى بـ”جامايكان”، وهي عبارة عن حبة برتقال واحدة أو كرمنتينا، توضع على النار للشوي، ثمّ يتم تقشيرها ووضعها في كوب مع سكر وأكلها ساخنة، لتعود حاستي الشم والتذوق بسرعة.

وعلّقت على الفيديو بالقول:”وصفة خطيرة لاسترجاع حاسة الشم والتذوق بعد الاصابة بكورونا، برتقال او كرمنتينا ( لتشين) بالمغربي جربوها وخبروني، والله يشفي كل مصاب ويحميكن يارب، قلبي معكن”.

حكمت فنانتان سوريتان، الأولى المطربة النجمة أصالة نصري ، والثانية الممثلة النجمة ديمة بياعة على الرجال والنساء بعمومية بالغة، وبأوصاف مرفوضة لدى الجنسين.

ورغم تناقض الصفتين اللتين منحتهما الفنانتان للنساء والرجال، فهما صفات غير مستحسنة، ويستهجن صدروها منهما، فأصالة وصفت الرجال بأنهم بلا عقل، وديمة عدت النساء مجانين، وذلك وفقاً لما جاء في موقع سناك سوري للأخبار.

وجاء تصريح الفنانة أصالة نصري من خلال برنامج (قعدة رجالة)، حيث قالت فيه: (الرجالة ما فيهم عقل)، بينما عبرت ديمة بياعة عن رأيها بالنساء على حسابها على مواقع التواصل، وذلك بقولها: (كل صراحة نحنا النسوان مجانين).

ورغم أن تصريحَي الفنانتين يحملان الكثير من التعميم والتنميط على أساس النوع الاجتماعي، لم يثيرا ردود فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومرا مرور الكرام، واعتبر البعض أنهما عبرا بأرائهما عن تجاربهما الشخصية.

يشار إلى أن الفنانة أصالة تعرضت لتجربتي زواج فاشلتين، الأولى من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها البكر شام الذهبي، وابنها خالد الذهبي، والثانية من المخرج المصري طارق العريان، وأنجبت منه توأميها، آدم وعلي العريان، وتعرضت علاقتهما (نصري والعريان) لانتكاسات ومطبات كبيرة في نهايتها، ما جعل أصالة تنهار نفسياً وعاطفياً فترة معينة.

إضافة ألى أن علاقة أصالة بطليقها الأول أيمن كانت سيئة للغاية، ما أدى إلى حكمها على الرجال بهذه الطريقة الفظة، وإطلاقها توصيفات معممة جداً.

أما الفنانة ديمة بياعة، فقط تزوجت من النجم تيم حسن، وأنجبت منه ابنيها، ورد وفهد، وانتهت علاقتهما بسبب خيانة تيم مع ممثلة سورية، على حد زعم ديمة، لتتزوج بعدها من ممثل مغربي، محمد الحلو، وتعيش علاقة سوية وناجحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.