رغد صدام حسين تعلق على لقاءها بمحمد بن سلمان

0

ردت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، في منشور اليوم الثلاثاء، حول الأنباء المتداوله لقاءات جمعتها بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، معلقة بأن الاخبار غير صحيحة.

منشور رغد صدام حسين

وجاء ردها عبر منشور في صفحتها على تويتر قالت فيه:” “في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة أحداثا كبيرة ومؤلمة، يخرج علينا البعض في قنواتهم الرخيصة لنفث سمومهم بأسلوب يظنون أنه سينطلي على البعض وكي يحققوا شهرة على حساب الآخرين، ويسرح خيالهم المريض لتلفيق قصص كاملة وحوارات لا وجود لها، وكل ذلك لتشويه صورة أشخاص أو جهة”، بحسب موقع روسيا اليوم.

قامت ابنة الرئيس العراقي الراحل، رغد صدام حسين اليوم الاثنين بنشر تغريدة عبر حسابها تنعي فيها عزة الدوري أبرز قادة حزب البعث العراقي.

وقالت رغد حسين معزية العراقيين بوفاته: “أعزي نفسي وكل العراقيين الأماجد وكل محبيه في العراق في الوطن والعالم العربي”.

 وأكملت رغد “عمي الغالي، الرفيق المناضل، عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، وقائد الجهاد والتحرير في عراقنا قد كنت الأخ والسند الحقيقي لوالدي طيلة فترة الحكم وما بعده، وقاومت الاحتلال وأعوانه بشجاعة كبيرة”.

وأشادت بصموده “وقفة إجلال واحترام وإكبار لك أيها البطل المقدام، يا من حافظت على الأساسيات، رغم كل الظروف الصعبة التي واجهتك”.

وسردت رغد قصة تُذكرها بعمها عزة الدوري وقالت: “رحمك الله أبا أحمد، لن أنسى عندما كنت طفلة صغيرة أركض مسرعة إليك وأحمد الله على سلامتكم كنت تذكر هذه القصة كلما التقيتك وأنت تضحك وتقول لي: “رغد أنت ذكية ما شاء الله وأنت صغيرة”.

وتمنت رغد حسين الرحمة للراحل عزة الدوري وختمت منشورها “إلى جنات الخلد يا شيخ مجاهدي العراق، إلى رحمة الله يا عمنا الغالي، تحية لكل شهداء العراق والأمة العربية

نعى حزب البعث الأردني، القيادي عزة الدوري الذي توفي اليوم الاثنين، ولم تذكر أي جهة إعلامية تفاصيل وفاته حتى الآن.

وأصدرت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العربي، تقريرا عن الدوري،وصفته بأنه ” فقيد الكفاح القومي، ورفيق درب الفارس الخالد ، شهيد الحج الأكبر، الرفيق أبو عدي”، مشيرة بذلك إلى الرئيس الراحل صدام حسين.

وفي سياق آخر، أشارت بعض المصادر الإخبارية بأنه تم في وقت سابق الكشف عن سرداب في بغداد، يحوي السرداب في داخله 48 طناً من الوثائق السرية التي توثق حكم صدام حسين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.