رغم تعافيها من كورونا.. يسرا ملتزمة بالحجر المنزلي

رغم تعافيها من كورونا.. يسرا ملتزمة بالحجر المنزلي
0

أعلنت الفنانة المصرية يسرا مساء اليوم الثلاثاء، التزامها بالحجر الصحي والمواظبة على تناول العلاج من منزلها، على الرغم من إعلانها الشفاء من فيروس كورونا.

ونشرت النجمة المصرية على صفحتها على الفيس بوك، كلمات عبرت فيها عن عميق شكرها لكل محبيها ومتابعيها على دعواتهم لها ومشارعهم الصادقة تجاها، قائلة: الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.

أضافت: لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع

بعد صمت أقلق الجمهور.. يسرا تتحدث عن حالتها الصحية

وفي وقت سابق من هذا الشهر، وبعد صمت أثار قلق محبيها ومتابعيها في العالم العربي، طمأنت الفنانة المصرية القديرة يسرا الجمهور عن حالتها الصحية بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا قبل عدة أيام.

وأكّدت يسرا من خلال منشور على حسابها الرسمي على “انستغرام” أن وضعها الصحي مستقر وحالتها مستمرة بالتحسن، فكتبت: “الحمدلله أنا أحسن دلوقتي، بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمدلله..أنا ما زلت خاضعة للعزل المنزلي، وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف، خالص الشكر والتقدير ليهم”.

وتابعت بقولها: “بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم، وأتمنى للجميع الشفاء والصحة، وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي، ويكفينا شر هذا الوباء و ينصرنا عليه”.

إلهام شاهين تُطمئن الجمهور عن الوضع الصحي للنجمة المصرية

وكشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن الوضع الصحي لمواطنتها الممثلة يسرا عقب إعلان الأخيرة إصابتها بفيروس كورونا في 25 ديسمبر الفائت.

شاهين أكّدت في تصريحات صحفية قبل يومين، أن الوضع الصحي للفنانة يسرا مستقر ولا يستدعي دخول المستشفى، مؤكدةً أن الأخيرة حالياً تتواجد في منزلها وتخضع للحجر الصحي وبروتوكولات العلاج الخاصة بفيروس كورونا.

كما لفتت شاهين، إلى أن زميلتها يسرا لديها صعوبات في التكلم، كما أنها تعاني من وهن وتعب في جسدها، مشيرة إلى أن الأخيرة ستخضع لمسحة ثانية الأسبوع المقبل، للكشف عما اذا كانت كانت مصابة بكوفيد-19 أم شُفيت منه.

وكانت قد أعلنت النجمة المصرية يسرا قبل عدة أيام، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد تواجدها في عدة مناسبات.

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.