سبب غريب لعدم مشاركة شريف منير في الجزء الثاني لمسلسل المال والبنون

الفنان المصري شريف منير \ العين الإخبارية
0

أكد المخرج المصري مجدي أبو عميرة عن اعتذار الفنان شريف منير رفقة الفنانة الراحلة فائزة كمال للمشاركة في المسلسل الكلاسيكي “المال والبنون” في جزئه الثاني.

وعبر استضافة أبطال المسلسل في إحدى القنوات المصرية، أوضح أبو عميرة أن الفنانة فائزة كمال تقدمت بطلب لإجراء بعض التعديلات على دورها في الجزء الثاني، وهو مالم يوافق عليه الكاتب محمد جلال عبد القوي، وفقًا لـ(في الفن).

فيما كانت أسباب شريف منير متعلقة بترتيب الأسماء على تترات المسلسل مع الفنان أحمد عبد العزيز، وهو الأمر الذي لم يتوصلوا فيه إلى حلول ترضيه، مما دفعه للانسحاب.

وكشف أبو عميرة أن مسلسل “المال والبنون” كان من المفترض أن يكون له جزء ثالث، لكن لم يرى النور، موضحا أنهم فقط كتبوا معالجة درامية له لكن لم يتم كتابة سيناريو كامل.

ويعتبر مسلسل المال والبنون الذي عرض جزئه الأول في العام 1993 والثاني في العام 1995 من ضمن المسلسلات المصرية الكلاسيكية التي وجدت رواجًا كبيرًا.

وجسد الممثل الراحل عبد الله غيث ويوسف شعبان وشريف منير وفائزة كمال أدوار البطولة في الجزء الأول، أما الجزء الثاني فكان من بطولة حمدي غيث ووائل نور وجيهان نصر.

على صعيد آخر، شريف منير مواساته للفنانة منى فاروق التي أثارت الجدل عقب ظهورها في بث مباشر تهدد فيه بالانتحار.

وقال شريف عبر حسابه على “فيسبوك” مخاطباً منى فاروق : “عزيزتي ربنا غفور رحيم، وأعتقد أن الكتيرين  سامحوك ومتعاطفون معك، وأنا منهم، وتابع: لا تيأسي كل شي سوف يتعدّى، مستشهدا باحداث مر بها الكثيرون  وعدّت على خير.

ونصحها عبر حسابه ما تقسي على نفسك أكثر من ذلك، ونحن في انتظارك حتى نقوم بالتمثيل معاً علشان منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد جدا إني أمثل معاها”.

يذكر أن الفنانة منى فاروق قد ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على “إنستغرام”، أكدت خلاله أنها تحاول التظاهر بأنها تعيش حياة طبيعية منذ خروجها من السجن قبل 8 أشهر، لكنها في الواقع ليست كذلك، بل تعاني بشدة من نبذ الناس والمجتمع لها، مشيرة إلى أنها لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط، لأن الجميع يخافون منها ومن أزمتها ويفضلون الابتعاد عنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.