طلاق أصالة والعريان تم منذ عشرة أيام فقط

طلاق أصالة والعريان تم منذ عشرة أيام فقط
0

أطلق محامي الفنانة السورية أصالة نصري مفاجأة بخصوص طلاق أصالة من المخرج طارق العريان، إذ صرَّح بأنه تم منذ قرابة العشرة أيام فقط.

المحامي محمد فهمي أطلق المفاجأة بعد أن أكدت نيكول سعفان أنها على علاقة مع طليق الفنانة أصالة وبأنها لم تكن على علاقة معه قبل طلاق أصالة والعريان.

وأوضح المحامي محمد فهمي أن: “الطلاق لم يقع بينهما العام الماضي كما يعتقد الجميع”، بحسب سناك سوري.

وأشار فهمي أن الثنائي أصالة وطارق انفصلا رسمياً في 15 كانون الأول الجاري أي قبل حوالي 10 أيام فقط بالرغم من الخلاف الذي وقع بينهما في كانون الأول 2019.

وتحدث فهمي عن سبب تأخر حدوث الطلاق بين الفنانة والعريان كل هذه المدة وقال بأن العريان هو من كان متجاهل للقضية وغير مهتم، إذ أنه يرد مرة على اتصال المحامي ويهمل عشرات المرات.

وأفاد فهمي أن أول من مسك قضية الطلاق بين أصالة والعريان هو محامي العريان ثم اضطرت إلى تغييره بسبب عدم قدرته على إنهاء الطلاق.

ولجأت الفنانة أصالة نصري إلى محامٍ واثنين إلى أن وصلت أخيراً لتسلم القضية للمحامي محمد فهمي الذي أنهى القضية ونجح في الحصول على الطلاق لأصالة نصري.

وكانت قد نشرت أصالة معلقة على صورة ظهر فيها طليقها مع نيكول وكتبت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

وتابعت:”والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.

فيما خرجت السورية نيكول سعفان عن صمتها بعد الهجوم الذي تعرضت له والاتهامات بأنها السبب في طلاق الفنانة نصري من طارق العريان.

وعلَّقت السورية نيكول سعفان على الاتهامات بأن لا علاقة لها في انفصال العريان عن أصالة نصري، موضحةً بأن سبب الطلاق كان لوجود مشاكل بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.