عصابة تزوير بلغارية تضع صورة سيلفستر ستالون على باسبور لتغطية أنشطتها

عصابة بلغارية تستخدم صورة سيلفستر ستالون لتغطية أنشطتها
0

ألقت السلطات البلغارية القبض على عصابة تزوير استخدمت جواز سفر بلغاري مزيف يحمل صورة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون للقيام بأنشطة غير قانونية.

وبحسب وكالة رويترز، وجهت النيابة العامة في بلغاريا، اليوم الجمعة، اتهامات إلى 4 بلغاريين يشتبه في انتمائهم إلى عصابة الجريمة المنظمة، لها صلة بصنع وتوزيع وثائق ومستندات بلغارية مزيفة وأوراق عملات بالدولار الأمريكي واليورو مزورة في منطقة البلقان.

ووفقاً للوكالة، تم القبض على الأشخاص الأربعة بعد العثور على مطابع ومعدات لإنتاج الأوراق النقدية والوثائق المزيفة بعد عمليات البحث في 30 موقع عبر بلغاريا في عملية مشتركة مع وكالة تطبيق القانون الأوربية “اليوروبول” والخدمة السرية الأمريكية.

وتمكنت قوات الشرطة خلال عملية بحث لها في شقة في مدينة بلوفديف، من مصادرة كميات كبيرة من العملات المزيفة عالية الجودة باليورو والدولار، بالإضافة إلى ضبط هويات بلغارية ورخص قيادة مزورة.

وقال ممثلو الادعاء العام في بيان: إن الضباط صادروا جواز سفر بلغاري عليه صورة الممثل الأمريكي المعروف سيلفستر ستالون لاستخدامه من قبل العصابة كنموذج لإقناع العملاء بمدى الجودة العالية لمنتجاتهم المزيفة.

وفي سياق آخر، كان الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون قد عرض مؤخراً، قصره الذي يتألف من 8 غرف نوم و12 حماما في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا للبيع، مقابل 130 مليون دولار أمريكي.

وبحسب ما نقلته شبكة “سكاي نيوز”، فإن مساحة القصر الضخم الواقع في بيفرلي هيلز تبلغ حوالي 2000 متر مربع، ويضم قصر ستالون مكتبة كبيرة، بالإضافة إلى أعمال تذكارية عدة، لا سيما تلك المتعلقة بفيلمه الأكثر شهرة “روكي”.

ويحوي المنزل تمثال صخري يداه مرفوعتان في الهواء، ويجلس في الواقع أمام نافذة مقوسة، وفي الخارج تجد ملعبا للجولف ومسبحا وإطلالات خلابة على الأخاديد والمدينة، بالإضافة لدار ضيافة منفصلة من طابقين لعائلة ستالون وأصدقائه.

وكان النجم سيلفستر ستالون قد اشترى مساحة 3.5 فدان في تسعينيات القرن الماضي وبنى قصراً مخصصاً على مساحة 21000 قدم مربع مع فاتورة ضريبية تزيد عن 125000 دولار.

ومن المتوقع مغادرة ستالون وزوجته جينيفر فلافين ولاية كاليفورنيا متوجهين إلى بالم بيتش، التي وقعت أنظارهما هناك على عقار عند الواجهة البحرية بنحو 35.4 مليون دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.