بالبنط العريض للفنان حسين الجسمي تحقق 12 مليون مشاهدة وتتصدر تويتر

0

حققت أغنية “بالبنط العريض” الجديدة للنجم الإماراتى حسين الجسمي من 12 مليون مشاهدة بعد حوالى أسبوع من طرحها على صفحته الرسمية بموقع يوتيوب.

وتفاعل معها عدد من النجوم والمشاهير، من بينهم الفنانة رانيا يوسف التى نشرت فيديو لها وهى تتمايل على نغمات بالبنط العريض على تويتر بحسب موقع اخبار اليوم.

أيضا الفنانة سوسن بدر عبرت عن حبها للأغنية، ونشرت فيديو لها وهى تتفاعل معها خاصة كوبليه: “آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد..  ضحكتك فيها كهربا.. ببقى زى واحد جديد”.

View this post on Instagram

حبيتها أوي 😍 @7sainaljassmi

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

وقد طرح النجم الإماراتى حسين الجسمى أحدث أغانيه فى العام الجديد 2020 بعنوان “بالبنط العريض” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، السبت 15 أغسطس، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمى، توزيع ومكساج توما.

التنمر يزيد حسين الجسمي إبداعًا

رغمًا عن حملة التنمر التي تعرض لها الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الأيام الماضية عقب انفجار مرفأ بيروت، إلا أنه أصدر أغنية جديدة بعنوان “بالبنط العريض”، تصدرت التريند بعد يومين من طرحها.

وتعتبر أغنية “بالبنط العريض” هي أول أغنية يطرحها حسين الجسمي بعد تعرضه لحملة التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي إثر انفجار مرفأ بيروت.

وعلق الجسمي على حملة التنمر به عبر حسابه على موقع “تويتر”: “صمتنا احتراماً تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرماً..  ونتجاهل شموخاً .. جميعكم نحب”.

وجاءت تغريدة الجسمي بعدما تناقلت وسائل إعلام عديدة أنباء مفادها بأن الجسمي يفكر جدياً بالاعتزال بعد الهجمة التي شنت عليه واتهامه بأنه “فأل سوء” على لبنان، نظرا لأنه غنى في حفله الذي أقيم في “دبي أوبرا” أغنية “بحبك يا لبنان” للسيدة فيروز، غرد قبل يومين من حادث انفجار بيروت عبر حسابه في “تويتر” قائلا: “بحبك يا لبنان لتخلص الدني”.

وفي موازاة ذلك، أطلق ناشطون حملة لدعم الفنان حسين الجسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تدشين هاشتاغ “#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك”.

تضامن الوسط الفني

وتضامن عدد من الفنانين مع المطرب حسين الجسمي صاحب الصوت الجميل ضد حملة التنمر التي طالته، وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام عبر تيوتر قائلة: ” “فخر بلادي الإمارات أخوية”.

أما شقيقه صالح الجسمي، فقال على تويتر: “ليس كمثله أحد، فهو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلب في زمن كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وإفتراء، يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرق بين الجنسيات، عرفته قبل ٤١ عاماً ومازال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها.”

أما صديق الفنان حسين الجسمي الملحن والممثل والمغني الإماراتي، فايز السعيد، تضامن مع صديقه قائلاً: “مايهزك ريح يامركب هوانا، الله وحده يعلم بمعدنك وبنقائك وعفويتك والحاقدين مايهزون شعره، فنان من الطراز الأول ونفتخر بفنك لأنك علامة فارقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.