كاني ويست وكيم كاردشيان .. تفاصيل الطلاق وحضانة الأبناء

مغني الراب الأمريكي كاني ويست \ WWD
0

رشحت الأنباء بتقديم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان طلب طلاق رسمي من زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست لإنهاء حياة زوجية استمرت حوالي 7 سنوات.

ولدى الزوجين 4 أطفال حيث طالبت كاردشيان بطلب طلاق رسمي بعدما تدهورت العلاقة بينهما في آخر سنتين، حسبما أشارت العديد من وسائل الإعلام العالمية أبرزها الموقع المختص بأخبار النجوم حول العالم ” tmz “.

وتطالب كيم كادشيان بحضانة قانونية وجسدية مشتركة للأطفال الأربعة، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر مقربة من كاني ويست أنه لا يمانع في المضي قدمًا بإجراءات الطلاق مع ترتيب الحضانة المشتركة.

وأضافت المصادر أن كيم وكاني لديهما التزام مع بعضهما البعض بمشاركة الابوة والأمومة سويًا، رغمًا عن الخلافات العميقة بينهما والتي ستؤدي إلى الطلاق رسميًا، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وأكدت بأن الزوجين قد قطعوا شوطًا مقدرًا في عملية التوصل إلى اتفاق بغرض التسوية التي تخص الممتلكات.

تجدر الإشارة أن كاني ويست وكيم كاردشيان يعدان من أشهر الثنائيات حول العالم، ودائمًا ما تتسلط عليهما الأضواء في البحث والتدقيق حول تفاصيل حياتهما الشخصية التي تجد اهتمامًا لدى الملايين.

في حين أن أنباء طلاقهما قد سببت مفاجئة لدى كثير من المتابعين ووسائل الإعلام العالمية، سيما وأن زواجهما جاء بعد علاقة عاطفية قوية للغاية.

ومؤخرًا، عاد الراحل روبرت كارداشيان، إلى الحياة مرة أخرى، والد نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان ، يوم ميلادها، بعد مرور 17 عاما على وفاته.

تجلت عودة الوالد الراحل، من خلال (هولوغرام) (صورة طيفية)، أهداها زوج كيم، كاني ويست، بمناسبة عيد ميلادها الـ40، مشكلاً مفاجأة كبيرة للفنانة العالمية.

وقدمت الهدية لكيم سعادة غامرة، ووصفتها بأنها: (أروع هدية في العمر، وأنها مفاجأة من السماء، وأنها لا تفتأ أن تشاهدها مراراً وتكراراً، فهي صورة نابضة بالحياة).

ويظهر والد كيم كارداشيان في صورته الطيفية وهو يرتدي بذلة لونها بيج، ويوجه رسالة مدتها 3 دقائق، ومضمون الرسالة هو البداية بتهنئة كيم بعيد ميلادها، مشيراً إلى أنها ما زالت جميلة كما لو كانت طفلة صغيرة، رغم بلوغها سن الأربعين، ويحثها على أن تمضي قدماً لتحقق حلمها، وتصبح محامية مثله، كما عبر عن فرحته وفخره بها، وبإنجازاتها، وبأعمالها الشاقة، التي لا تصدق، وأهم شيء هو التزامها بأن تصبح محامية، وتواصل مسيرته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.