ليبرون جيمس محذرًا إبراهيموفيتش : أنا الرجل الخطأ للعبث معه

ليبرون جيمس وإبراهيموفيتش \ Denver7
0

رد نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس على ادعاء زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، بأن الرياضيين مثله يجب أن يبتعدوا تمامًا عن عالم السياسة.

نجم ميلان المخضرم قال إن ليبرون يحاول استغلال مكانته الرياضية، من أجل مناقشة بعض الموضوعات السياسية، ونصحه بالاكتفاء بلعب كرة السلة وفعل ما هو يجيده فقط.

ليبرون الذي اشتهر طوال حياته المهنية بالاهتمام بالقضايا غير الرياضية، شعر الآن بأنه مضطر للرد على تعليقات النجم السويدي.

وهو ما دفع النجم الأمريكي للرد عليه قائلًا: “لن أصمت أبدًا بشأن الأشياء الخاطئة، أنا أعظ شعبي وأتحدث عن المساواة والظلم الاجتماعي والعنصرية والقمع الهمجي للناخبين”، وفقًا لـ(جول العربي).

وأضاف: “كنت جزءًا من مجتمعي، لقد رأيت الأشياء التي تحدث، لدي مجموعة من أكثر من 300 طفل في مدرستي يمرون بنفس الشيء ويحتاجون لصوت يتحدث بالنيابة عنهم”.

وتابع: “أنا صوتهم وأستخدم منصتي لتسليط الضوء على الأشياء التي تحدث، ليس فقط في مجتمعي ولكن في جميع أنحاء هذا البلد وحول العالم”.

واستكمل ليبرون جيمس: “من المضحك أن إبراهيموفيتش قال ذلك، لأنني أعتقد أنه نفس الشخص الذي قال في 2018 إنه عندما عاد إلى السويد كان يتعرض للعنصرية في بلاده”.

وأنهى ليبرون حديثه: “لقد قال ذلك، أليس كذلك؟ أتحدث من عقل مثقف للغاية، لذلك أنا الرجل الخطأ للعبث معه لأني أقوم بواجباتي”.

على صعيد منفصل، هاجم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هداف فريق إنتر ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم الميلان، وذلك في لقاء ديربي الغضب الذي أقيم بين الفريقين لحساب الجولة 23 من عمر الدوري الإيطالي.

وتوج لوكاكو بجائزة نجم المباراة بعدما ساهم في سحق الميلان بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث سجل هدف وصنع وآخر، وخلال احتفاله بالهدف توجه البلجيكي نحو الراية الركنية، وصرخ بصوت مسموع قائلًا: “يا إلهي، انا الأفضل.. لقد أخبرتك بذلك”.

وكان خلاف كبير قد نشب بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، في الديربي السابق، الذي انتهى بتفوق الإنتر (2-1)، الشهر الماضي، في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وخرج زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي عقب تلك المشادة مؤكدًا أن عالم كرة القدم لا يعترف بالعنصرية، وذلك بعد حادثته مع المهاجم روميلو لوكاكو نجم الإنتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.