مانشستر يونايتد يتغلب على استون فيلا ويشارك ليفربول صدارة الدوري

مانشستر
0

تمكن نادي مانشستر يونايتد من التغلب على ضيفه استون فيلا في المباراة التي جمعتهم على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي .

افتتح التسجيل للشياطين الحمر الفرنسي أنتوني مارسيال برأسية جميلة عند الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول ، لكن استون فيلا كثف جهوده ليحقق التعادل عند الدقيقة 58 عن طريق لاعبه تراوري ،.

ولكن استون فيلا لم يهنأ بهدف التعادل لأكثر من ثلاث دقاثق ،حيث جاء الهدف الثاني للشياطين عن طريق البرتغالي برونو فرنانديز من ضربة جزاء ، وفقاً لما ذكر موقع بطولات .

ليرفع مانشستر يونايتد رصيده ل33 نقطة متساوياً مع متصدر الدوري ليفربول ،أما استون فيلا احتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريملنج برصيد 26 نقطة .

وفي سياق اخر أوردت تقارير صحفية اليوم الخميس بأن نادي مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع المدرب توماس توخيل الذي تمت إقالته من تدريب باريس سان جيرمان.

وأوضحت تلك التقارير بأن المدرب المقال أصبح من ضمن الخيارات المحتملة لقيادة اليونايتد، ما يعني أن المدرب الأسكتلندي أولي غونار سولسكاير بات مهددًا بالإقالة​.

ونقل موقع (البطولة) عن صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية قولها إن رحيل توخيل عن سان جيرمان قربه أكثر من التعاقد مع مانشستر يونايتد بديلًا لسولسكاير.

وذكرت الصحيفة بأن إدارة الشياطين الحمر، سبق وأن أجرت مفاوضات مع المدرب الألماني للإشراف على الفريق.

وقالت، إن النادي الباريسي سيعلن عما قريب تعيينه للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بدلاً لتوخيل، وهو يعد أيضاً من المرشحين لخلافة سولسكاير.

وسبق أن واجه توماس توخيل نادي مانشستر يونايتد مرتين هذا الموسم خلال مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ودعها الشياطين الحمر.

وفي السياق ، حقق المدرب أولي غونار سولشاير نتائج مخيبة للآمال مع مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي، لعل أبرزها كانت الخسارة بسداسية أمام توتنهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب موقع (هاي كورة) ا، فقد أجمعت العدد من الصحف الإنجليزية على أن سولشاير في طريقه للخوروج من مسرح الأحلام، بسبب عدم ثقة الإدارة في إمكانياته لقيادة الفريق.

واستدلت تلك الصحف بما حدث مع المدرب السابق للشياطين الحمر جوزيه مورينيو في صيف العام 2018  عندما طلب من الإدارة عدة صفقات رفضتها، وبدأت معاناة مورينيو حتى رحل عن الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.