مانشستر يونايتد يُحقق فوزاً صعباً على إيفرتون

مسجلي هدفي اللقاء/ كافاني ومارسيال مصدر الصورة العين الإخبارية
0

تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز غالي وثمين، حجز به مقعداً في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، وذلك بعد تمكنه من الفوز على فريق إيفرتون بهدفين مقابل لا شئ.

هذا وقد حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً يتسجيله لهدفين في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، عن طريق مهاجميه إديسون كافاني في الدقيقة 88 ومارسيال في الدقيقة 96، بحسب “يلا كورة”.

وبهذا الفوز يكمل مانشستر يونايتد عقد المتأهلين الأربعة، بعدما نجحت فرق توتنهام هوتسبر، مانشستر سيتي وبرينتفورد في الصعود لنصف نهائي البطولة.

هذا ويأمل مانشستر يونايتد بالتتويج بلقب البطولة للمرة الأولى منذ العام 2017، بعد أن فاز مانشستر سيتي بلقب المسابقة في آخر 3 مواسم.

هذا وقد كان من الممقرر أن يقام نهائي كأس رابطة المحترفين للموسم الحالي على ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية “لندن” يوم 28 فبرايرالمقبل.

لكن تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا، دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيله إلى 25 أبريل.

ومن جهته أبدى مدرب اليونايتد أولي جونار سولشاير، سعادته بالطريقة التي ظهر بها فريقه على ملعب جوديسون بارك أمام إيفرتون بالأمس.

موضحاً أن الفرص الضائعة من قبل فريقه في شوط اللقاء الأول منعت وصف أداء اليونايتد بالمثالي.

مشيراً إلى الايجابيات الكبيرة التي جناها من هذا الفوز في فترة ولايته لليونايتد، بالتأهل إلى نصف النهائي الرابع له مع الفريق منذ توليه منصب المدرب.

وعلى صعيد آخر، تحدث تقرير صحفي إسباني، مطلع الشهر الجاري، بأن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، يضع عينه على نجم لاعب في ريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

وأضح التقرير بأن اليونايتد أصبح يعاني بشدة في خانة الطرف الأيمن مع وجود آرون بيساكا من غير بديل له، الأمر الذي قاد سولسكاير بإحضار لاعب ينافسه في الرواق الأيمن.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن موقع ديفينسا سينترال الإسباني، إن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكيز بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكد بأن فاسكيز سيكون ضمن المشروع المستقبلي الذي يخطط سولسكاير لتنفيذه في قلعة الشياطين الحمر.

وذكر التقرير بأن إدارة مانشستر يونايتد سوف تقدم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو، على طاولة ريال مدريد في الصيف القادم.

وكان زين الدين زيدان وظف فاسكيز في خانة الطرف الأيمن المدافع، عندما تعرض داني كارفخال، والفارو أودريوزولا للإصابة.

الجدير بالذكر أن عقد لوكاس فاسكيز مع النادي الملكي ينتهي في شهر يونيو من العام 2022 ما يعني أن إدارة ريال مدريد يجب أن تحدد مصره خلال الصيف القادم، أما بتجديد تعاقده أو أن يتم بيعه حتى لا يرحل مجانًا عن الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.