مباراة الأهلي المصري وبالميراس بدون تشفير على هذه القناة

عدد من جمهور النادي الأهلي المصري في كأس العالم للأندية \ Egypt Independent -
0

كشفت مجموعة قنوات “بين سبورتس” القطرية التي تنقل حصريًا فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، أن مواجهة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي ستنقل بدون تشفير.

وذكرت مجموعة “بين سبورتس” اليوم الأربعاء أن مواجهة الأهلي المصري وبالميراس المقامة يوم غدٍ الخميس سيتم نقلها عبر قناة bein المفتوحة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وفقًا لموقع (في الفن).

كما ستنقل القناة المفتوحة أيضًا لقاء بايرن ميونخ الألماني مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي مونديال الأندية في تمام الثامنة من مساء الخميس.

وكان الأهلي المصري قد خسر في الدور نصف النهائي أمام بطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يوم الإثنين الماضي.

وفي المرحلة التي سبقتها انتصر ممثل القاهرة السمراء على الدحيل القطري بهدف حسين الشحات، قبل الخسارة من العملاق البافاري.

تجدر الإشارة أن الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي سيتواجهان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية المقامة هذه الأيام بدولة قطر.

على صعيد منفصل، بلغ النادي الأهلي المصري 21 لقبًا قاريًا بحوزته، وذلك بعد فوزه على غريمه الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مقتربًا بذلك التتويج من ريال مدريد على قمة الأكثر حصدًا للبطولات القارية.

ويمتلك الفريق الملكي 26 لقبًا قاريًا، وهو الرقم الأكثر على صعيد جميع أندية العالم، ومن بعده يأتي النادي الأهلي المصري، وفقًا لموقع (مصر عربية).

وسيكون أمام الأهلي فرصة تقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى خمسة ألقاي حينما يلتقي مع فريق نهضة بركان المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويتصدر ريال مدريد القائمة برصيد 25 لقبًا قاريًا، ومن بعده الأهلي المصري بـ21 بطولة، وثالثًا يأتي بوكا جونيورز برصيد 18 بطولة، ومن ثم أنديبندنتي الأرجنتينى برصيد 18 بطولة، وخامسًا الميلان الإيطالي برصيد 18 بطولة.

ويأتي برشلونة في المركز السادس محققًا 17 بطولة قارية، ومن بعده الزمالك المصري برصيد 13 بطولة، وفي المركز الثامن أياكس الهولندي برصيد 12 بطولة، وأخيرًا ريفر بليت الأرجنتيني برصيد 12 بطولة.

إلا أن النادي الأهلي يتفوق على ريال مدريد في كونه ثاني أكثر الأندية التي شاركت ببطولة مونديال الأندية، بواقع 5 مشاركات، وستكون المشاركة القادمة هي السادسة، فيما شارك الريال 5 مرات.

ويجلس فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على صدارة أكثر الأندية العالمية مشاركة ببطولة كأس العالم للأندية بواقع 9 مشاركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.