محمد رمضان يعلق على صوره الأخيرة.. وجلسة محاكمته في 19 ديسمبر

محمد رمضان/ مواقع التواصل الاجتماعي
0

قال الفنان المصري محمد رمضان اليوم الإثنين، إن صورته مع المشاهير الإسرائيليين إيلاد تسلا، وعومير آدام، وضياء سبع، هي محض صدفة والتقطت خلال تواجده في دولة الإمارات.

وأضاف رمضان، بحسب موقع أخبار الفن، أنه خلال تواجده بالإمارات: “التقط مئات الصور مع المعجبين والمعجبات” وهو ما يفعله خلال جولاته في اي بلد يزوره، على حد قوله.

وأشار رمضان، إلى أنه “ليس على معرفة مسبقة بهوية هؤلاء الاشخاص وهناك نجوم عرب تعرضوا لنفس الموقف ولم يتقصدوا الاصطدام بموقف مماثل”.

وأصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، في وقت سابق اليوم، قراراً بتحديد أولى جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة الإساءة للشعب المصري، بـ 19 ديسمبر القادم.

وطالب المحامي طارق محمود، الذي رفع الدعوى أمام الأمور المستعجلة، نقابة المهن التمثيلية، بإحالة رمضان، إلى التحقيق الفوري، وشطبه من جداول النقابة.

وضجت الشبكات الاجتماعية يوم السبت الماضي، بالعديد من التعليقات الغاضبة بسبب صورة للفنان محمد رمضان مع فنان إسرائيلي يدعى عومير آدم.

وأكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بأن النقابة سوف تقوم باستدعاء رمضان من أجل التحقيق في الواقعة.

وقال زكي خلال مداخله هاتفية مع إحدى البرامج التلفزيونية المصرية: “تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”.

ومضى في حديثه: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي”.

وأضاف “لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”.

وتسببت الصورة التي نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي بإحداث موجة كبيرة من الغضب سيما وأنها جمعته رفقة محمد رمضان ومطرب إسرائيلي.

وكان قد رد محمد رمضان على حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صوره مع الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمغني عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع، قائلاً: “ليس هناك مجال كي أسأل كل واحد عن هويته وجنسيته”، في محاولة منه لتجنب الانتقادات عقب انتشار الصور.

كما قال رمضان إنه لا يسأل عن جنسية من يرغب في التقاط صورة تذكارية معه الا إذا قام الشخص بتعريف جنسيته.

وأقسم الفنان المصري محمد رمضان بأنه لم يكن له أي علم بهوية الشخص الذي أخذ صوره معه في الإمارات بأنه مطرب إسرائيلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.