محمد صبحي يجهش بالبكاء مستعيدًا ذكرياته من الراحل هادي الجيار “فيديو”

الفنان المصري محمد صبحي \ المصري اليوم
0

أجهش الفنان المصري محمد صبحي بالبكاء عندما استعاد ذكرياته مع الفنان الراحل هادي الجيار الذي انتقل إلى مثواه الأخير صبيحة أمس الأحد.

وخلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصري، قال محمد صبحي إن بداية علاقته مع هادي الجيار كانت في العام 1967 عندما تقدما سويًا للالتحاق بمعهد التمثيل، وفقًا لموقع (في الفن).

وكشف أن دفعتهم قٌبل منها 20 شخصًا، من بينهم لطفي لبيب ونجلاء فهمي ونبيل الحلفاوي، مشيرًا أنه عندما ذهب لمعرفة النتيجة قابله الجيار وقال له: “أنت محمد مبروك نجحت”، واحتضنا بعضهم البعض.

ومضى قائلًا: “بدأت لمسة المعزة والصداقة بينا من الشارع، وقضينا مع بعض أوقات كثيرة، وكنت نتبادل الزيارات المنزلية والنوم في فترة الدراسة”.

وأجهش الفنان محمد صبحي عندما قال: “لدينا طموحات وأحلام لم تتحقق بعد، وهو رجل عظيم، وإنسان جميل وهادي، ويساعد جميع زملاءه”.

وأضاف: “هادي الجيار وصل مرحلة النضج الفني، وللأسف في آخر 10 سنوات فقدنا كوكبة من النجوم بمثابة الثروة التي لا تعوض، لم أسمع أحد من الوسط الفني لديه خلافات معه أبدًا”.

وأقيمت مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل هادي الجيار عقب صلاة الظهر اليوم الإثنين، راحلًا عن دنيانا عن عمر يناهز الـ 71 عامًا.

على صعيد متصل، نعى الفنان المصري المخضرم عادل إمام الفنان الراحل هادي الجيار الذي وافته المنية أمس الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الزعيم عادل إمام عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “البقاء لله الفنان الكبير هادي الجيار .. ‎خالص العزاء للأسرة الكريمة”.

وكشف الفنان المصري فتوح أحمد، بأن الراحل كان دائمًا ما يحذرهم من كورونا، مطالبًا منهم الابتعاد عن التجمعات واتباع إجراءات الوقاية.

على صعيد آخر سيكون صناع مسلسل “الاختيار2” الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، في حيرة من أمرهم حيث يؤدي فيه الفنان الراحل إحدى الأدوار الهامة.

وكانت آخر أعمال هادي الجيار الفنية، مشاركته في بطولة مسلسل “فلانتينو”، رفقة الفنان عادل إمام والذي تم عرضه الموسم الرمضاني الأخير.

الجدير بالذكر أنه تم نقل الفنان هادي الجيار، بطل مسرحية مدرسة المشاغبين إلى العناية المشددة بعد تدهور حالته الصحية صباح السبت الماضي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.