محمد صلاح يملك رقمًا مميزًا في أنفيلد بعد ميسي وليفاندوفسكي

فرحة محمد صلاح بهدفه في شباك وولفرهامبتون \ Sky Sports
0

تمكن النجم محمد صلاح من تسجيل 52 هدفًا مع فريق ليفربول على ملعب أنفيلد من مجمل أهدافه الـ82 التي سجلها منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي قادمًا من روما عام 2017.

وحقق فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب فوزاً كبيراً وساحقاً على حساب ضيفه أمس وولفرهامبتون بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد.

وقدم ليفربول أداء ممتع وكبير للغاية استحق عليه النقاط الثلاث والفوز الكبير برباعية نظيفة أمام أحد الفرق الصعبة في الدوري الإنجليزي مثل وولفرهامبتون.

وسجل محمد صلاح لصالح ليفربول 52 هدفاً على ملعب أنفيلد أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا على ملعبه ماعدا ليونيل ميسي 63 هدفاً وليفاندوفسكي 59 هدفاً، وفقًا لموقع (سبورت 360).

ووصل ليفربول مرة أخرى لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز بنفس عدد نقاط توتنهام 24 نقطة ولكن مع تفوق فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فارق الأهداف.

في سياق متصل، تحدث تقرير صحفي إنجليزي بأن نجم فريق ليفربول محمد صلاح يواجه احتمالية الغياب عن فريقه خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، وعدد من المواجهات مع بداية الموسم الكروي.

هذه المخاوف جاءت بعدما كشف منتخب مصر الأولمبي عن رغبته في استداء صلاح لصفوفه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “ليفربول إيكو” قولها إن الجهاز الفني لفريق ليفربول قلق من إمكانية استدعاء محمد صلاح لصفوف المنتخب المصري الأولمبي، مما يعني غيابه عن تحضيرات بداية الموسم، وإمكانية غيابه كذلك عن انطلاقة الدوري.

وصرح المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، شوقي غريب، قائلًا إنهم رفقة الاتحاد المصري لكرة القدم لديهم الرغبة في ضم محمد صلاح بقائمة المنتخب المشارك في الأولمبياد.

ومضى في القول: “صلاح لاعب عالمي، وآمل أن يتمكن من اللعب معنا في الأولمبياد، عندما يكون لديك مثل هذا اللاعب في فريقك، ستكون أهداف الفريق مختلفة”.

كما ينتظر أن ينضم صلاح إلى قائمة المنتخب المصري الأول المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهر فبراير القادم، في حال تمكن الفراعنة من بلوغ النهائيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.