منة شلبي تقبل يد يسرا تعبيرًا عن حبها والأخيرة مندهشة (فيديو)

الفنانة المصرية يسرا والفنانة منة شلبي \ Bitajarod
0

عبرت الفنانة المصرية منة شلبي عن إعجابها وتقديرها للنجمة يسرا خلال مهرجان الجونة السينمائي، بعدما ظهر مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا عبر الشبكات الاجتماعية.

وظهرت منة شلبي في الفيديو وهي تقبل يد يسرا إلا أن الأخيرة قامت بسحب يدها بسرعة، في مشهد يكس مدى احترام منة للفنانة يسرا.

كما نال المقطع ردود فعل واسعة وإشادة من جانب متابعيه بروح منة شلبي وعفويتها التي تعكس تقدير كبير ليسرا.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) اليوم الإثنين، فقد حضرت منة شلبي عرض فيلم “حارس الذهب” بطولة أحمد مالك الذي عرض في مهرجان الجونة 2020 .

وأضافت بأنها تشعر تجاه الفنان أحمد مالك بالمسئولية وأنه ابنها الصغير، وأكدت منة شلبى ظروف فيروس كورونا وانتشاره مقلقة للغاية، ولكنها تتمنى عبور المرحلة بأمان.

وعن أعمالها القادمة قالت منة شلبي إنها انتهت من تصوير فيلمها الأخير مع المخرج شريف عرفة، وبصدد الإعلان عن أعمالها القادمة.

مسلسل نمرة اتنين

على صعيد متصل، تعاقدت الفنانة منة شلبي على المشاركة ضمن أبطال مسلسل “نمرة اتنين”، لتلعب بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، المقرر انطلاق عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

وبحسب موقع (الطريق) المصري يتولى إخراج الحكاية التي تلعب بطولتها منة شلبي محمد شاكر خضير، الذي تعاونت معه مؤخرًا في بطولة مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” مع آسر ياسين وحققا معًا نجاحًا كبيرًا.

ومن المقرر أن ينطلق مسلسل “نمرة اتنين” يوم 29 أكتوبر الجاري عبر منصة شاهد vip الإلكترونية بحكاية الناحية التانية للفنانة عمرو يوسف وصبا مبارك ونهى عابدين وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل خلال ثماني حلقات متصلة منفصلة، وكل حلقة عبارة عن حكاية مختلفة تضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

ويشارك في البطولة كوكبة كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي ومنهم منى زكي، وعمرو يوسف، ونيللي كريم، وآسر ياسين، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وإياد نصار، وماجد الكدواني، واللبناني عادل كرم، وصبا مبارك، وأروى جودة، وأحمد مالك، وأحمد السعدني، وبسنت شوقي، وهدى المفتي، وآخرين.

تجدر الإشارة بأن منة شلبي نفت مؤخرًا الأنباء التي تم تدولها حول تجسيدها لشخصية الفنانة الراحلة هند رستم عبر عمل درامي، مؤكدة على عدم صحة ما تم تداوله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.