ميار الشريف تجد الدعم من محمد صلاح رغم خسارتها

ميار الشريف ومحمد صلاح \ Teller Report
0

وجدت لاعبة التنس المصرية ميار الشريف دعمًا كبيرًا من قبل عدد من نجوم المجتمع العربي رغمًا عن توديعها بطولة رولاند جاروس بخسارتها أمام المصنفة الثانية كارولينا بليسكوفا بفارق نقطة وحيدة.

وأشاد كثيرون بمستواها المشرف الذي ظهرت به في البطولة، من ضمنهم نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي قام بنشر “ستوري” عبر صفحته بإنستغرام قدم فيها الدعم، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

كما شجعها أيضا هاني رمزي لاعب الأهلي السابق والإعلامي محمد فاروق.

ميار الشريف المصنفة رقم 171 عالميًا هي أول لاعبية تنس مصرية تبلغ الدور الرئيسي من بطولة رولان جاروس العريقية لكرة التنس، وهي إحدى البطولات الأربع الكبرى.

وتمكنت ميار الشريق من بلوغ الدوري الرئيسي في البطولة بعد تفوقها على اللاعبة الإيطالية جوليانو جاتو فى الدور النهائى للتصفيات بمجموعتين دون مقابل.

صلاح هدف لبرشلونة

على صعيد متصل، كشفت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي  المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.

فيما لمحت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية الشهيرة أن رونالد كومان، يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجانب الهجومي لبرشلونة بلاعب سريع ومميز وقادر على هز الشباك، بمثل الإمكانيات الكبيرة والقدرات المتعددة التي يمتلكها محمد صلاح.

وقال سجاك سوارت وكيل الأعمال الهولندى وأسطورة أياكس السابق فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس”، “أعرف أن كومان يريد محمد صلاح، وأعلم أن صلاح يرغب فى الرحيل” كما جاء على اليوم السابع.

وفي حال انتقال النجم محمد صلاح إلى نادي برشلونة ستكون هذه الصفقة من أكثر الصفقات أهمية في الجيل الحالي بل ربما ستحدث ضجة أكثر من تلك التي حدثت عندما رحل كريستيانو إلى يوفنتوس.

إلا أن انتقال الفرعون إلى الكامب نو لن يكون بتلك السهولة التي يتخيلها البعض، فإقناع ناديه بترك أحد أبرز نجومه في السنوات القليلة الماضية ليس بالأمر الهين، كما أن برشلونة سيتوجب إغراء الليفر بمبلغ يسيل له اللعاب.

الصحف العالمية حاليًا أشارت إلى بعض التكهنات حول إمكانية انضمام محمد صلاح لنادي برشلونة ولكن ماذا لو تمت الصفقة بالفعل وبات الفرعون كتلونيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.