نادين خوري : المسلسل الشامي حارة القبة لا يشبه أي عمل

الفنانة نادين خوري
0

أكدت الفنانة السورية، النجمة نادين خوري ، أنها تبتعد عن تأطير نفسها بنمط معين من الشخصيات، خلال أدائها أدوار معينة في مسلسلات البيئة الشامية.

وتؤدي النجمة نادين، في المسلسل الشامي ( حارة القبة ) الذي تستمر عمليات تصويره اليوم، شخصية (نائلة)، وهي امرأة أرملة، لكنها ذات حضور وتميز في العمل، وما يميزها هو الصمت، لأنها عندما تتكلم تحبّ أن تقول كلمة الحق، ولا تحبذ التواري.

ويميز شخصية (نائلة) التي تؤديها الفنانة نادين، أنها أمينة، فهي تؤتمن على بعض الأمور المصيرية الحياتية، وهي جديرة في حماية تلك الأمانة، موضحةً أن نائلة لن تكون موجودة في العمل على مساحات ومشاهد واسعة لكن بظهورها وحضورها تحمل خصوصيتها.

وبينت الفنانة خوري أن لشخصيتها في المسلسل الشامي ( حارة القبة ) مزايا عدة، وهي شخصية مختلفة عن باقي الشخصيات التي أدتها وذلك بحسب موقع سناك سوري للأخبار.

وكشفت نادين خوري أن ( حارة القبة )، لا يشبه أي عمل شامي بث قبل ذلك، وهو يعالج الأوضاع فترة السفربرلك، من تاريخ دمشق.

جدير بالذكر أن مسلسل ( حارة القبة ) من المسلسلات الشامية القديمة وهو من إخراج ( المبدعة رشا شربتجي )، وتأليف (أسامة كوكش)، وإنتاج شركة (عاج الفنية)، وهو مسلسل إجتماعي شامي يدور حول قضايا إجتماعية في البيئة الشامية، من المتوقع أن يكون لافتاً، بخاصة أنه بمثابة عودة لشربتجي للشام بعد تقديمها مجموعة مسلسلات مشتركة.

ويلعب بطولته النجوم عباس النوري وسلافة معمار وفادي صبيح وخالد القيش، بالإضافة إلى العديد من نجوم الدراما السورية.

ولفتت بعض المواقع الفنية إلى أن القائمين على مسلسل ( حارة القبة ) من المسلسلات التي تم تأجيل تصويرها بسبب انتشار فيروس كورونا بسرعة هائلة في سوريا.

ويعتبر مسلسل حارة القبة من أول المسلسلات التي يتم تصويرها في هذا العام بعد توقف الدراما السورية عن العمل لفترة طويلة، ومن المتوقع أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم لعام 2021 على قناة (دبي).

وأكدت المخرجة السورية رشا شربتجي ، أنها تعمل ليل نهار لتنهي عملية التصوير، وهي بصدد تصوير (60 حلقة) من العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.