نجم موناكو السابق يتهم زيدان بإهانة والدته بألفاظ نابيه

جيروم روتن وزين الدين زيدان خلال مواجهة العام 2004 \ CC EveryBody
0

اتهم نجم موناكو المعتزل جيروم روتن، زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بإهانته لوالدته بألفاظ نابيه، أثناء مشادة كلامية حدثت بينهما داخل أرضية الملعب في العام 2004.

ونقل موقع (جول العربي) تصريحات نجم موناكو المعتزل، التي أدلى بها لصحيفة “آس” الإسبانية، مشيرًا أن زيدان فقد أعصابه في أثناء لقاء ريال مدريد وموناكو بربع نهائي الأبطال والتي خسرها الريال.

وأضاف روتن: “حادثتي مع زيدان بمثابة النقطة السوداء في مسيرتي الكروية، قال لي انهض يا ابن العاهرة، استغربت من هذا الحديث لأن علاقتنا كانت جيدة”.

ومضى: “فريقي كان يتقدم بثلاثة أهداف لهدف وكنا قد تأهلنا لنصف النهائي وأضعت بعض الوقت، وزيدان خسر الكرة وكان ذلك هو فريق ريال مدريد المدجج بالنجوم الذي أقصاه موناكو المتواضع”.

وأكمل: “أستطيع أن أتفهم شعوره بالإحباط، ووجود بعض الطاقة لديه التي أراد إخراجها، لكنني لا أفهم أبدًا توجيه ذلك النوع من الكلمات لشخص أنت تعرفه”.

وأنهى كلماته: “لقد تدربنا معًا ولعبنا للمنتخب الفرنسي سويًا، لا أقول أننا كنا أفضل أصدقاء في العالم، لكنني لا أفهم إهانة شخص يلعب معك في منتخب بلادك”.

على صعيد آخر، زين الدين زيدان اسمه بأحرف من ذهب بعد نهاية لقاء الكلاسيكو الأخير بانتصار للريال بثلاثية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإسباني.

وبحسب موقع (كووورة عربي) أصبح زيدان أول مدرب طوال تاريخ ريال مديد لا يتلقى الهزيمة أمام برشلونة في معلب الأخير في أول 6 مباريات ضمن لقاء الكلاسيكو الإسباني.

وذكر الموقع أن هذا الانتصار من شأنه أن يعيد الثقة للفريق الملكي بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام قادش، ثم في دوري الأبطال أمام شاختار الإسبوع المنصرم.

على ذات الصعيد، سجل المدافع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الهدف الثاني في شباك برشلونة من علامة الجزاء، بعد خطأ ارتكب ضد اللاعب نفسه.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن راموس هو اللاعب الوحيد لريال مدريد يتمكن من التسجيل على ملعب الكامب نو من ضربة جزاء في لقاء الكلاسيكو، منذ أن فعلها كريستيانو رونالدو، في فبراير من عام 2013، في بطولة كأس ملك إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.