إشبيلية يقسو على برشلونة بثنائية ويقترب من نهائي كأس الملك

إشبيلية
0

انتهى اللقاء الذي جمع بين فيريق برشلونة وفريق إشبيلية بفوز الفريق الأندلسي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا .

حمل الهدف الأول لإشبيلية توقيع جول كوندي في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول ، ليضيف لاعب برشلونة السابق إيفان راكيتيتش هدف إشبيلية الثاني عند الدقيقة 85 .

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب للدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا بي الفريقين يوم 3 مارس القادم على أرضية ملعب الكامب ناو، وفقاً لما ذكر موقع روسيا اليوم .

وفي سياق أخر تحدث تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس عن صفقة برشلونة الرئيسية الميركاتو الصيفي القادم وهي الصفقة التي يطالب المدرب رونالد كومان.

حيث ذكرت تقارير صحفية إسبانية خلال الأيام القليلة الماضية أن برشلونة لديه رغبة كبيرة لضم ظهير فريق فالنسيا لويس جايا في الميركاتو الصيفي القادم.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إن جايا يدرس بصورة جادة للمرة الأولى مغادرة نادي فالنسيا.

وبحسب التقارير الصحفية فان صفقة جايا ستكلف خزينة النادي الكاتالوني حوالي 15 مليون يورو، فضلًا عن المتغيرات التي تحتويها الصفقة.

وعلى الرغم من تواجد جوردي ألبا في خانة الظهير الأيسر مع برشلونة، إلا أن التقارير أفادت بأن جايا لن يكون بديلًا للدولي الإسباني بل قد سيحاول أخذ مكانه الأساسي في تشكيلة كومان.

على صعيد متصل، تحدث تقرير صحفي إسباني، بوقت سابق بأن رمانة خط وسط فريق ليفربول لديه رغبة عارمة بالانضمام إلى صفوف برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري.

ليؤكد التقرير أن الهولندي جورجينيو فينالدوم كان ضمن أهداف برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن الأزمة المالية حالت دون إكمال الصفقة.

وينتهي عقد فينالدوم مع الليفر بنهاية الموسم الحالي، وبإمكانه التوقيع مع أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما نقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قولها إن التوقعات كانت تشير إلى تجديد فينالدوم لعقده مع ليفربول بعد فشل انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي.

وذكرت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الهولندي لم يقبل بتجديد عقده مع ليفربول مؤخرًا، سعيًا منه للانتقال إلى برشلونة بصفقة مجانية الصيف القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.