تدهور سيارة في جبل السيدة بسوريا يودي بحياة 3 أشخاص

تدهور سيارة في جبل السيدة بسوريا يودي بحياة 3 أشخاص
0 59

أدى تدهور سيارة من أعلى جبل السيدة في منطقة مشتى الحلو التابعة لمحافظة طرطوس السورية إلى وفاة ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة كانوا في السيارة.

 فيما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الأب والأم وطفل رضيع بعمر السنة، ونقل شابين مصابين بحالة حرجة إلى مستشفى الباسل بطرطوس.

وفي أنباء لاحقة تداول ناشطون نبأ وفاة الشابين المصابين من الحادثة ليصبح عدد ضحايا تدهور سيارة في جبل السيدة خمسة.

وأوضح قائد شرطة طرطوس العميد موسى الجاسم بحسب سانا، أن المتوفين هم أب وأم وطفل بعمر سنة.

وتابع الجاسم أن تدهور سيارة من نوع كيا تم بنحو 400 إلى 450 متراً من أعلى الطريق باتجاه الوادي مشيراً إلى أن الشابين الموجودين في المستشفى لا يزالان بوضع خطر وأن أسباب الحادث ما زالت مجهولة.

وبعيداً عن تدهور سيارة من أعلى جبل السيدة في سوريا، طلق الجيش السوري في 11 من الشهر الجاري، عملية أمنية واسعة في بلدة عريقة بريف السويداء الغربي، بهدف تحرير مخطوفين مدنيين من أيدي المجموعات المسلحة.

 إذ عانت محافظة السويداء من عمليات الخطف بحق المدنيين من أبناء المحافظة على يد المجموعات المسلحة من أجل إثارة الرعب وضرب الأمن في المحافظة والابتزاز مقابل فدية مالية.

وصرَّح مصدر أمني سوري أن الجهات المختصة في الجيش السوري بالتعاون مع أهالي المحافظة، انطلقت فجر اليوم الاثنين، وطوَّقت البلدة لمحاصرة المطلوبين بارتكاب جرائم الخطف والسلب والاعتداء على الأهالي وترويع المواطنين ومنعهم من الفرار.

وأكد المصدر أن الجيش السوري بدأ بتمشيط البلدة بحثا عن المسلحين التابعين لتلك العصابات، ومعرفة الأماكن التي يحتجزون فيها المختطفين المدنيين.

وأشار المصدر أن عملية الجيش السوري ستستمر لحين تحرير المختطفين والقبض على جميع أفراد تلك العصابات المسلحة وإعادة الأمن والاستقرار إلى ريف السويداء الغربي وسيعمل الجيش على تأمين أوتوستراد “دمشق- السويداء” الذي شهد عمليات خطف كثيرة خلال السنوات الماضية للقادمين إلى المحافظة من محافظات سورية أخرى.

وأوضح المصدر أن 40 مسلحا تم رصد تمركزهم في البلدة، وأشار إلى أنه لا توجد إحصائيات دقيقة بخصوص عدد المخطوفين المحتجزين فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.