نسرين طافش ترتدي الحجاب وتستمع لآيات قرآنية.. فيديو

الفنانة السورية نسرين طافش
0 173

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل بين متابعيها، بعد نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تظهر فيه مرتدية الحجاب الشرعي.

ولاقى الفيديو الذي نشرته طافش عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، إعجاب عدد واسع من الجمهور.

وظهرت الممثلة السورية نسرين طافش خلال الفيديو بالحجاب مرتدية عباءة سوداء اللون مع تلاوة آيات قرآنية، ما أثار إعجاب الجمهور الذي طالبها بارتداء الحجاب بشكل دائم، فيما دعا آخرو لها بالهداية.

وبدت طافش في قمة الأناقة وجميلة وريقية جداً رغم أنها لم تضع مساحيق تجميل.

وعبر عدد من محبين الفنانة عن اعجابهم الشديد بها، وتركزت تعليقاتهم حول دعوتها للاستمرار بارتداء الحجاب وقال أحدهم: “لابقلك لا تشيليه”، فيما قال آخر: “خليكي عالحجاب دايما والله يوفقك ويهديكي”، وعلق آخر: “هيك أجمل وأجمل”.

الفقر وحياة الريف يجمعان حمادة هلال مع نسرين طافش

وفي سياق آخر، بدأ الفنان المصري حمادة هلال تصوير مسلسه الجديد “المداح” اعتبارًا من أمس الأحد، والذي تشاركه فيه البطولة الفنانة نسرين طافش حيث من المنتظر أن يعرض العمل الدرامي خلال شهر رمضان القادم.

ويجسد حمادة هلال دور الشاب الريفي الفقير، ومتزوج من نسرين طافش كما يدخل في مشكلات عديدة تمضي عليها أحداث المسلسل في إطار درامي واجتماعي.

ويجمع مسلسل المداح عددًا من النجوم رفقة حمادة هلال والنجمة نسرين طافش أمثال أحمد بدير وخالد سرحان ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وآخرين.

والمسلسل من تأليف الثلاثي أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

حياتها الشخصية

وعن الحياة الشخصية للفنانة السورية نسرين طافش، فكانت قد أعلنت عن خطوبتها في نوفمبر الماضي، موضحة أن خطيبها ليس من الوسط الفني كما يشاع وليس من أهل الخليج كما يظن بعض الناس.

وأكدت نسرين طافش في تغريدة لها على “تويتر”، أن موعد العرس سيكون قريباً.

وعقب إعلانها خطوبتها تلقت نسرين مئات التهاني من الأهل والمعارف ومعجبيها متمنين لها كل التوفيق والسعادة.

الخطبة تمت بشكل بسيط واقتصرت على الأهل والأصدقاء، وأنه من المتوقع أن يتم حفل الزفاف مع نهاية العام الجاري، وأن نسرين سوف تعلن هوية الزوج إلى الجمهور في الوقت المناسب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.