أحلام تطل على جمهورها مرتدية الحجاب الشرعي

أحلام تشارك متابعيها بفيديو بالحجاب الشرعي
0

أطلّت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي اليوم الثلاثاء، على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرتديةً الحجاب الشرعي.

ونشرت أحلام فيديو وهي مرتدية الحجاب على حسابها الخاص على “انستغرام“، وعلقت عليه قائلة: “صباحي محبتكم.. صباح الفرح”.

وظهرت أحلام بالفيديو ملتزمة بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وهي تضع كمامة باللون الأسود.

ودارت تساؤلات بين متابعيها حول حقيقة ارتدائها للحجاب، فالبعض أشاد بها وقال:”لابقلك الحجاب كتير”، بينما انتقد آخرون إطلالتها بالحجاب وطالبها بخلعه.

أحلام تخضع للتطعيم للمرة الثانية ضد كورونا

وفي 27 أوكتوبر الماضي، خضعت المطربة ​أحلام​ الشامسي، من جديد ، إلى تطعيم وأخذت الجرعة الثانية للتصدي ​لفيروس كورونا​ المستجد كوفيد-19.

وقالت أحلام في تغريدة لها على حسابها على “تويتر”،: “تم بحمد الله والفضل له والمنه اولاً ثم لجهود بلادي الامارات حكومتنا الرشيده التطعيم والجرعه الثانيه ضد فايرس كورونا اللهم انفعنا وانفع بنا والتطعيم هو طريقنا للعوده للحياه الطبيعية”.

وكانت أحلام قد تطوعت مع بداية شهر أوكتوبر، للمرة الأولى لأخذ لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك في مركز طبي خاص بالتجارب الإكلينيكية، كخطوة لإنهاء الجائحة، على حد وصفها.

ونشرت الفنانة الإماراتية، مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع (تويتر)، أكدت فيه أنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح، وعلى استعداد لتلقي الجرعة الثانية في الأيام اللاحقة، متمنية لبلدها، الإمارات العربية المتحدة، الحفظ والأمان والاستقرار.

مهاجمة ماكرون

هذا وشنت المطربة الإماراتية ​أحلام الشامسي، هجوماً لاذعاً، على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، وذلك بسبب تصريحات الأخير حول الإسلام والنبي محمد.

وقالت أحلام في تغريدة على حسابها الرسمي على “تويتر“، أرفقتها بصورة تضمنت صورة للرئيس ماكرون ظهر فيها وعلى وجهه آثار حذاء: “إلا رسول الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ماكرون اللهم زلزل الارض من تحت قدميه بابي وامي انت يا رسول الله”.

وزادت أحلام قائلة: “حتى النعال اعزكم الله تشتكي من ريحته العفنه”.

وأردفت أحلام بقولها: “غنوا واعملوا مهرجانات وحفلات وتغطيات وتغريدات وأنسوا شفيعكم محمد بن عبدالله يا ويلنا كيف بنقابل رسول الله وينكم نايمين للحن انصروا رسولكم انصروا حبيب الله ولو بتغريده…… فبقلبه وهو اضعف الايمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.