ديمة بياعة تتحدث عن وضعها مع عائلتها في ظل إصابتها بكورونا

الممثلة السورية ديمة بياعة
0

عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أكّدت الممثلة السورية ديمة بياعة أنها اتخذت احتياطات شديدة واتبعت عدة إجراءات بمنزلها.

وقالت بياعة في اتصال هاتفي مع ET بالعربي، إن خوفها من مرضها لم يكن فقط على ابنها ورد المريض بل على والدها وزوجها أحمد الحلو، إلا أن الأخير رفض أن يفارقها، رغم من خطورة ذلك.

قائلة “ومن الحب ما قتل …لا سلام ولا بوس” في إشارة منها لإتخاذه الإحتياطات اللزمة في ظل إصابتها.

وأكّدت بياعة أن زوجها لم يفارقها في أصعب أوقات المرض حتى عندما كانت درجة حرارتها فوق الـ(40).

كما أشارت بياعة إلى أن الفيروس وصلها من خلال تلامس مباشر مع إحدى صديقاتها التي كانت بدورها مصابة بالفيروس.

وأعلنت الفنانة السورية ديمة بياعة يوم السبت الماضي، عن إصابتها ب​فيروس كورونا​ منذ أسبوع، مشيرةً إلى أن صحتها حالياً جيدة، وأنها تستعيد كامل نشاطها وعافيتها.

ونشرت الممثلة ديمة بياعة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، قدمت فيه وصفة وصفتها بـ”الخطيرة” من أجل إستعادة حاستي الشم والتذوق بعد الإصابة بالفيروس.

وأشارت إلى أن هذه الوصفة قديمة جداً وتسمى بـ”جامايكان”، وهي عبارة عن حبة برتقال واحدة أو كرمنتينا، توضع على النار للشوي، ثمّ يتم تقشيرها ووضعها في كوب مع سكر وأكلها ساخنة، لتعود حاستي الشم والتذوق بسرعة.

وعلّقت على الفيديو بالقول:”وصفة خطيرة لاسترجاع حاسة الشم والتذوق بعد الاصابة بكورونا، برتقال او كرمنتينا ( لتشين) بالمغربي جربوها وخبروني، والله يشفي كل مصاب ويحميكن يارب، قلبي معكن”.

يشار إلى أن الفنانة السورية ديمة بياعة، كانت متزوجة من مواطنها النجم تيم حسن، وأنجبت منه ابنيها، ورد وفهد، وانتهت علاقتهما بسبب خيانة تيم مع الممثلة السورية نسرين طافش، على حد زعم ديمة، لتتزوج بعدها من ممثل مغربي، يدعى أحمد حمد الحلو.

وتعيش ديمة وأحمد علاقة سوية وناجحة، لكن العلاقة تعرضت أيضاً، لانتكاسات منذ فترة قليلة، ونشرت صورة عبر السوشال ميديا تعبر عن حزنها وأساها من الحلو، ما أثار ضجة على مواقع التواصل، لتعاود ديمة حذفها، وتعبر أنه خلاف عابر وانتهى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.