الفنان رامي صبري يجري عملية جراحية في عينه اليمنى

الفنان المصري رامي صبري \ نجومي
0

كشف الفنان المصري رامي صبري اليوم الأربعاء عن إجرائه لعملية جراحية في عينه اليمنى، مشيرًا إلى أن العملية كانت بسيطة وهو حاليًا بخير.

ونشر الفنان رامي صبر ي صورة عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” توضح تجهيزات ما قبل العملية.

وكتب معلقًا على الصورة: “عمليه بسيطة في العين مع صديقي الدكتور محمود”، وفقًا لموقع (في الفن).

وكانت آخر أعمال الفنان رامي صبري أغنية باسم “مش مرتاحين” طرحها عبر صفحاته الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبر قناته على موقع “يوتيوب”.

الأغنية يقدمها رامي صبري كتتر لمسلسل «طلقتك نفسي» المقرر عرضه على شاشة قناة النهار مساء اليوم في عرضه الأول.

وتعاون صبري في الأغنية مع عزيز الشافعي في كتابة الأغنية وتلحينها، فيما قام بالتوزيع الموسيقي والميكس تميم.

على صعيد متصل، أشاد الفنان المصري رامي صبري بأغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة “محسود” مستجيبًا للتحدي الذي أطلقه الشاعر تامر أمين لغناء مقطع من الأغنية.

بدوره أعجب الهضبة بغناء رامي صبري للأغنية، معلقًا: “ايه الحلاوة دي المنافسة بقت شديدة”، وفقًا لموقع (في الفن).

ونفى رامي صبري عبر حسابه الشخصي بإنستغرام وجود أي خلاف بينه وبين الهضبة أو حتى عداوة، لافتًا إلى بطلان ما أشيع عبر الشبكات الاجتماعية بوجود خلاف بينهما.

وكتب صبري: “أولاً أنا عملت تحدي لأغنية محسود علشان حاجتين أولهم علشان الأغنية حلوة اوي وانا بحب النوع من الأغاني ألحان صديقي الملحن خالد عز”.

وأضاف: “ثانياً علشان اقول للناس كتير من الجماهير إن العلاقة بيني وبين الفنان الكبير عمرو دياب علاقة محترمة من عندي ومن عنده حتي الكلام اللي وحش اللي دايما بشوفه على السوشيال ميديا مكانش بيغير حبي واحترامي ليه”.

وأتم: “انا كنت بشتغل اكتر إني اعمل أغاني مهمة وده حصل اخيرا من انهارده عايز كلم الجمهور الكبير جمهور عمرو دياب يفهم اني بحترم هذا الرجل وبحترم تاريخه جدا ومفيش بنا اي عداوه او كره ذي ما بعض الناس بتقول”.

وختم منشوره بالقول: “مبروك الالبوم يا هضبه ودايما مشرفنا وفخورين بيك وشكرا لكلامك الحلو ومبروك لكل صناع الاغنية الحلوة دى الشاعر الكبير تركى ال الشيخ الملحن الكبير خالد عز الموزع الكبير عادل حقي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.