تعرف على مواعيد والقناة الناقلة لمسرحية اللوكاندة بطولة أشرف عبد الباقي

بوستر ترويجي لمسرحية اللوكاندة \ وسائل تواصل
0

قرر فريق عمل مسرحية اللوكاندة من فكرة وإخراج الفنان أشرف عبد الباقي عرضها تلفزيونيًا خلال الفترة المقبلة، والتي يشارك في بطولتها عدد من نجوم فرقة مسرح مصر.

وسيتم عرض المسرحية اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 19 فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على قناة dmc المصرية ومنصة WATCH iT، إنتاج شركة سينرجي، وفقًا لموقع (في الفن).

مسرحية اللوكاندة عبارة عن عرض مسرحي كوميدي تأخذ نفس إطار “مسرح مصر” حيث تأخذ طابع الحلقات المتصلة والمنفصلة في آنٍ واحد.

تدور أحداثها حول اثنين من الأشقاء ورثا لوكاندة عن والدهما. أحد الشقيقين بخيل بينما الآخر غني وكريم، وبينهما ابن أخيهم الثالث الذي ورث غرفة في اللوكاندة.

وفي هذا الإطار تتعرض الأسرة لمواقف كوميدية عديدة فيما بينهم، بسبب اللوكاندة التي يتشاركون في ملكيتها، وتختلف طباع كل منهم عن الآخر.

“اللوكاندة” بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور، أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني وآخرون.

على صعيد متصل، استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني عبر برنامجها “السيرة” الفنان المصري أشرف عبد الباقي للحديث عن عديد المحطات الهامة في حياته الشخصية وكذلك تجربته بالوسط الفني.

وكشف الفنان المصري أنه خضع لتجربة تحليل الـDNA لأنه كان يرغب في معرفة أصوله، بعدما جاءته الفكرة من برنامج تلفزيوني يوضح أصول الشخص منذ ألف عام.

وقال عبد الباقي إن الفكرة راقت له كثيرًا وتطلع لمعرفة أصوله التي اتضحت له أن أسرته حتى قبل 400 عام كانت تسكن العاصمة المصرية القاهرة، وفقًا لموقع (في الفن).

وكشف أشرف عبد الباقي عن أول راتب تقاضاه في حياته عندما كان عمره 12 عامًا، مؤكدًا أنه عمل حينها بورشة للحدادة يمتلكها والده، حيث تقاضى ربع جنيه في اليوم.

وأشار إلى أنه بدأ العمل خلال فترة الإجازة الصيفية، عندما كان في الصف السادس الابتدائي، وخلال فترة مرض والده لم يتوقف عن العمل مع كل إجازة مدرسية.

وكشف الفنان المصري عن راتبه في أول مسرحية شارك فيها، وهي مسرحية “خشب الورد”، قائلًا إنه تقاضى حينها 100 جنيه في الشهر وكانت المسرحية في العام 1987.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.