جورج كلوني ..جعل وسادة العزوبية مناسبة للعائلة يحتاج عملاً كثيراً

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين
0

أكد النجم العالمي، الممثل جورج كلوني أن حياته كانت فارغة قبل التعرف على زوجته المحامية اللبنانية آمل علم الدين، وأنه لم يكن لديه رغبة بالزواج أصلاً.

يأتي هذا التصريح الذي أدلى فيه جورج كلوني خلال مقابلة أجرتها معه مجلة GQ، وذلك بمناسبة حصوله على لقب رجل العام، وفقاً لما تم نقله عن موقع اليوم السابع للاخبار في مصر.

وأضاف كلوني أنه لم يكن يريد أن يكون أباً، ولم يرغب الزواج، لكن مقابلته مع آمل علم الدين غيرت كل تفكيره، وذلك في عام 2014، وقرر أن يرتبط بها، وأثمر زواجهما عن التوأم إيلا وألكساندر، ثلاثة أعوام.

وتابع النجم العالمي، أنه عندما يسترجع أيامه قبل زواجه، يندهش كم كانت حياته فارغة، وبلا معنى، ولم يتصور يوماً أن يحتل أحد ما حياته، ويكون أهم من ذاته نفسها، وأن يجمعه معه، طفلان بحاجة إلى الطعام والرعاية والتربية والمحبة.

يشار إلى أن النجم العالمي جورج كلوني يمتلك قصوراً فخمة في بحيرة كومو في إيطاليا، وغرب لندن بإنكلترا، كما أنه اشترى منزل لوس انجلوس منذ عام 1995 عندما بدأت حياته المهنية في الإقلاع الي النجومية، وينفق عليه اليوم أكثر من مليون دولار لتحويله إلى منزل عائلي.

ويؤكد كلوني أن منزل العزوبية يختلف تماماً عن منزل العائلة، فيقول: ((يبدو أن هناك حاجة إلى الكثير من العمل لجعل وسادة العزوبية السابقة مناسبة لإقامة عائلة)).

ونشرت صحف أمريكية عدة، صوراً لأعمال جارية، من أجل تحويل المنزل إلى سكن خاص بالعائلة، على الرغم من جائحة كورونا COVID-19 الذي ضرب لوس أنجلوس في مارس الماضي.

والمنزل في أصله عقارًا في حي Studio City العصري، ولكن منذ زواج كلوني من أمل علم الدين وولادة توأمها لم يعمل علي تجديد المنزل، لذلك باشر بأعمال التغيير اليوم.

جدير بالذكر أن الفنان الأمريكي الشهير جورج كلوني كان قد تبرع وزوجته اللبنانية أمل علم الدين، بمبلغ 100 ألف دولار لجمعيات خيرية في لبنان، تضامنا مع اللبنانيين لمواجهة آثار انفجار مرفأ بيروت.

 و أصدر كل من الزوجين بيانًا ناعين فيه شهداء وضحايا انفجار بيروت الدامي والدمار الذي حل بالعاصمة اللبنانية.

وأصدر الثنائي الشهير بيان تضمن الآتي: ((جورج كلوني وزوجته المحامية أمل كلوني سيرسلان 100 ألف دولار إلى جمعيات خيرية لبنانية، لمساعدتهما في مواجهة آثار الانفجار القوي في بيروت)).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.