راغب علامة : اللهم إرزق لبنان رئيساً مثل الرئيس السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي وراغب علامة/ الأمة برس
0

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة ، عن أمنياته الكبيرة بأن يحكم لبنان رئيساً مثل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، نظراً لما يحققه الأخير من إنجازات في مصر، ويدفع البلاد نحو التقدم والتطور.

وخلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى المصرية، بحسب RT، قال علامة: “إذا أنعم عليكم ربنا برئيس مسك البلد وحسنها وكل سنة تتقدم 10 سنوات إلى الأمام إن شاء الله سيأتي يوم في لبنان يأتي زعيم ولا في فساد ولا في ايه عياله يحطوه في البنوك خارج البلد.”

وأردف النجم اللبناني راغب علامة قائلاً: “سوف يأتينا يوم إن شاء الله رئيس زي الرئيس السيسي في مصر اللي حول مصر من مكان يحاول العالم أن يدمره بالإرهاب حولها على منارة إلى بلد واعدة حول مصر على بلد منيرة”، متمنياً بأن ينعم الله على اللبنانيين ” بطبقة حاكمة كما أنعم على الشعب المصري الحبيب بالرئيس السيسي “.

راغب علامة يتمنى للحريري التوفيق

وقدم الفنان اللبناني، النجم راغب علامة ، تمنيات صادقة لسعد الحريري، من أجل تشكيل حكومة لبنانية جديدة، مؤكداً أنها يجب أن تكون حكومة مُخلِّصة من واقع مرير.

وعلى الرغم من الأمنيات الصادقة التي قدمها الفنان علامة، فإنه أوضح أنه غير متفائل أن هناك حكومة بإمكانها إنقاذ الوطن المتهالك في ظل هذا الوضع المعقد.

جاء ذلك من خلال تغريدة نشرها الفنان اللبناني راغب علامة ، على موقعه على حسابه على تويتر، كتب فيها: (أتمنى للرئيس سعد الحريري أن يوفّق بتشكيل حكومة تخلّص اللبنانيين من الواقع الأليم الذي وصل بلدنا الغالي اليه).

وأضاف علامة: (أنا شخصياً غير متفائل في ظل هذا النظام المريض والمعقّد أن تستطيع أي حكومة إنقاذ الوطن، المطلوب تغيير هذا النظام الذي لا رقيب فيه ولا حسيب).

وقال سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان المكلف، إن الوقت يمر بسرعة، وهم على أتم الاستعجال لتشكيل هذه الحكومة، لأن في ذلك فرصة أخيرة لإثبات حسن النية، موضحاً سعيه لتشكيل حكومة من غير الحزبيين.

جدير بالذكر، أن تسمية سعد الحريري كرئيس وزراء مكلف جاء بناء على دعم عدد من الكتل النيابية، وبتكليف من الرئيس اللبناني ميشال عون، بتشكيل الحكومة اللبنانية المقبلة، وذلك بعد اجتماع عقده صباح أمس الخميس، الرئيس عون، وسعد الحريري رئيس الوزراء الأسبق، إضافة إلى عدد من الكتل النيابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.