راغب علامة : المدة ذاتها بيننا لكن لبنان “وراء در” والإمارات “أمام سر”

الفنان راغب علامة
0

أعرب الفنان اللبناني، النجم راغب علامة عن استيائه من تدهور الوضع في بلده لبنان، خاصة إذا ما تم مقارنته بالدولة الشقيقة، الإمارات العربية المتحدة.

ويرى الفنان راغب علامة ، أن الوضع عكسي بين البلدين، ففي الوقت الذي تتطور فيه الإمارات، عاماً بعد عام، يتراجع فيه لبنان، سنة تلو الأخرى، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار.

وجاء في التغريدة التي نشرها الفنان علامة، على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “منذ 35 سنة، وأنا أزور الإمارات العربية المتحدة، وكل سنة أراها تتقدم 5 سنوات، تماماً هكذا فعل قادة الإمارات”.

ويتابع صاحب أغنية (الحب الكبير) واصفاً سوء الحال في بلده لبنان: “في الوقت ذاته، أصرّ حكّام لبنان”الأوادم” على أن يتراجع لبنان بإدارتهم كل سنة بمعدل 5 سنوات، يوماً ما ستموتون، وسندعي عليكم جميعنا وبصوت واحد، الله لا يردكم الله يغمّق لكم”.

يشار إلى أن علامة أعرب مؤخراً عن رفضه للعمليات الإرهابية التي تتم باسم الدين، وعبر عن ذلك قائلاً: “الإرهاب لا دين له، قتل الأبرياء هو من صنع الإرهاب، الدين الإسلامي بريء من هؤلاء الذين يقتلون ويشوّهون صورة الإنسان المسلم الذي اتبع دين التسامح والمحبة”.

كما تمنى الفنان اللبناني راغب علامة ، منذ فترة وجيزة، بأن يحكم لبنان رئيساً مثل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، نظراً لما يحققه الأخير من إنجازات في مصر، ويدفع البلاد نحو التقدم والتطور.

وخلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى المصرية، قال علامة: “إذا أنعم عليكم ربنا برئيس مسك البلد وحسنها، وكل سنة تتقدم 10 سنوات إلى الأمام، إن شاء الله سيأتي يوم في لبنان يأتي زعيم ولا في فساد ولا في ايه عياله يحطوه في البنوك خارج البلد”.

وأردف النجم اللبناني راغب علامة قائلاً: “سوف يأتينا يوم إن شاء الله رئيس زي الرئيس السيسي في مصر، اللي حول مصر من مكان يحاول العالم أن يدمره بالإرهابـ حولها على منارة إلى بلد واعدة حول مصر على بلد منيرة”، متمنياً بأن “ينعم الله على اللبنانيين بطبقة حاكمة كما أنعم على الشعب المصري الحبيب بالرئيس السيسي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.