راغب علامة ينفي إصابته بفيروس كورونا

الفنان اللبناني راغب علامة
0

نفى الفنان اللبناني راغب علامة، اليوم الأربعاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكداً أنه أجرى فحص الـ(PCR)، والنتيجة جاءت سلبية.

وقال السوبر ستار بتغريدة في حسابه على “تويتر“: “صباح الخير للجميع منذ حوالي اسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبي الشخصي وطلب مني الحجر الكلي فالتزمنا بالكامل، وأعطاني إرشادات وبعض الڤيتامينات المطلوبة. أما اليوم أجريت فحص الـpcr والنتيجة والحمدلله رب العالمين سلبية والفحوصات ممتازة الحمد لله”.

وكانت قد تداولت مواقع فنية مؤخراً أن الفنان ​راغب علامة​ دخل الى مستشفى في بيروت بعد شعوره بوعكة صحية سببت له ضيقاً في التنفس، وبعد الفحوصات المخبرية اللازمة تبين إصابته ب​فيروس كورونا​.

وكان راغب علامة قد فاجأ جمهوره منذ نحو أسبوع، بتغيير رأيه بخصوص بموضوع لقاح كورونا، مبدیا ثقته بالطب وأنه سيتلقى اللقاح بمجرد وصوله إلى لبنان.

وقال في تغريدة على تویتر: “كورونا وباء مخیف وعلینا الاحتیاط منھ، وفي ھذه الأیام إنتشر بشكل مرعب. في السابق قالوا إن اللقاح سیكون على شكل شریحة الكترونیة یضعوھا في الجسم، فمن الطبیعي أن نرفض أخذه وأن نخاف. والآن وقد أطلقت الشركات العالمیة لقاحاً طبیعیا فعّالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة”.

ناصر فقيه يهاجم راغب علامة وباسم مغنية يدافع عن السوبر ستار

وفي سياق آخر، انتقد المخرج اللبناني ناصر فقيه مواطنه الفنان راغب علامة بسبب فيديو للأخير ظهر فيه يوجه رسالة للشعب اللبناني من داخل سيارة حديثة جداً في دبي.

وقال ناصر فقيه ساخراً من راغب علامة في تعليقه على فيديو للأخير على احدى مواقع التواصل الاجتماعي: “كبير يا ابو خالد… حتّى انت وراكب Bentley مبيّن الحزن بعيونك وقلبك على شعبك الحبيب”.

ولم يتوقف الموضوع عند ذلك الحد، فدخل الممثل اللبناني باسم مغنية على الخط، مدافعاً عن راغب علامة، وكتب موجهاً كلامه لفقيه: “يا ناصر شو بدك براغب علامة.كل ما تشوف فنان لبناني ناجح بتلطشو. يعني ليبعت رسالة لولاد بلدو بيشتري سيارة قديمة وبصور فيها؟؟ هيدي حياتو. وانت بتعرف إنو هو من الفنانين يللي رفعو إسم لبنان بالعالم”.

ليرد ناصر فقيه على تعليق باسم مغنية، قائلاً: “يا باسم بعرفك اذكى من هيك… انا اكتر واحد بفتخر بنجاح ولاد بلدي وفنانينه”.

مضيفاً: “انا بنتقد السطحية مش النجاح يا حبيبي. اتخايل حالك قاعد بمطعم فخم على طاولة عليها اكِل بألاف الدولارات وطالع عم تحكي عن رغيف الخبز يلّي المواطن محروم منّو… بتعملها؟ ما بعتقد واذا عملتها رح انتقدك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.