ناصر فقيه يهاجم راغب علامة وباسم مغنية يدافع عن السوبر ستار

باسم مغنية وراغب علامة وناصر فقيه/ Daily Fann
0

انتقد المخرج اللبناني ناصر فقيه مواطنه الفنان راغب علامة بسبب فيديو للأخير ظهر فيه يوجه رسالة للشعب اللبناني من داخل سيارة حديثة جداً في دبي.

وقال ناصر فقيه ساخراً من راغب علامة في تعليقه على فيديو للأخير على احدى مواقع التواصل الاجتماعي: “كبير يا ابو خالد… حتّى انت وراكب Bentley مبيّن الحزن بعيونك وقلبك على شعبك الحبيب”.

ولم يتوقف الموضوع عند ذلك الحد، فدخل الممثل اللبناني باسم مغنية على الخط، مدافعاً عن السوبر ستار، وكتب موجهاً كلامه لفقيه: “يا ناصر شو بدك براغب علامة.كل ما تشوف فنان لبناني ناجح بتلطشو. يعني ليبعت رسالة لولاد بلدو بيشتري سيارة قديمة وبصور فيها؟؟ هيدي حياتو. وانت بتعرف إنو هو من الفنانين يللي رفعو إسم لبنان بالعالم”.

ليرد ناصر فقيه على تعليق باسم مغنية، قائلاً: “يا باسم بعرفك اذكى من هيك… انا اكتر واحد بفتخر بنجاح ولاد بلدي وفنانينه”.

مضيفاً: “انا بنتقد السطحية مش النجاح يا حبيبي. اتخايل حالك قاعد بمطعم فخم على طاولة عليها اكِل بألاف الدولارات وطالع عم تحكي عن رغيف الخبز يلّي المواطن محروم منّو… بتعملها؟ ما بعتقد واذا عملتها رح انتقدك”.

ومع الانهيار الاقتصادي المتسارع الذي يشهده لبنان، خسر عشرات آلاف اللبنانيين مصدر رزقهم أو جزءاً من مداخيلهم جراء الأزمة التي دفعت مئات الآلاف للنزول الى الشارع ناقمين على الطبقة السياسية التي يتهمونها بالفساد والعجز عن إيجاد حلول للأزمات المتلاحقة.

وفاقمت تدابير الإغلاق العام التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد الوضع الاقتصادي والمعيشي سوءاً.

وتسبب ذلك بارتفاع معدل التضخم في بلد يعتمد على الاستيراد إلى حد كبير، وسجلت أسعار المواد الغذائية ارتفاعا جنونياً تجاوز 72 في المئة من الخريف حتى نهاية مايو، وفق جمعية حماية المستهلك غير الحكومية.

ومنذ أواخر عام 2019، يعيش لبنان أزمة اقتصادية أثرت بشكل كبير على جميع جوانب الحياة، في ظل ارتفاع معدلات البطالة وتفاقم الفقر، مع جفاف العملة الأجنبية وانخفاض الليرة اللبنانية، إلى مستويات هائلة، لتخسر أكثر من 80 ٪ من قيمتها مقابل الدولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.