زيدان بعث رسالة لكيليان مبابي بعد الثلاثية في مرمى برشلونة

كيليان مبابي في مباراة برشلونة الأخيرة \ Sportskeeda
0

أرسل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد رسالة إلى النجم كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان وذلك بعد مساهمته الكبيرة في فوز فريقه على برشلونة.

وكان مبابي، سجل 3 أهداف خلال فوز سان جيرمان على برشلونة (4-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني قوله اليوم الثلاثاء، إن زيدان بعث برسالة إلى مبابي عقب مباراة برشلونة يطلب منه الاستمرار على هذا المستوى.

وربطت العديد من التقارير مبابي بالانتقال للريال في الصيف المقبل، خاصة إذا استمر زيدان على رأس الجهاز الفني للميرنجي.

وينتهي عقد مبابي، مع باريس في صيف 2022، ويرفض اللاعب كل محاولات النادي الفرنسي للتجديد.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مضيفه أتلانتا الإيطالي أمسية الأربعاء لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل زيدان بالعودة بنتيجة مريحه تمكن الفريق من خوض لقاء الإياب بمعنويات مرتفعة.

على صعيد آخر، تحدث تقرير إعلامي إسباني، عن وضع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان شرطًا حتى يبدأ في مفاوضات تمديد تعاقده مع النادي.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع مبابي الذي ينتهي تعاقده مع سان جيرمان صيف العام 2022 وعلى رأس تلك الأندية ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني قوله إن مبابي طالب إدارة باريس سان جيرمان بضرورة التعاقد مع لاعب ليون، حسام عوار، قبل دخوله في مرحلة تفاوض تمديد عقده.

وقال التقرير إن المهاجم الشاب يرى أن فريقه في حوجه لتعاقدات مع لاعبين جدد حتى يفوزر بلقب دوري أبطال أوروبا، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين حسام عوار.

وذكر التقرير أن إدارة سان جيرمان لا ترغب في التفريط بنجم الفريق كيليان مبابي لذلك ستعمل على تلبية جميع مطالبه للاستمرار في حديقة الأمراء.

وكان النادي الفرنسي قد بلغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بالموسم الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي، إلا أنه خسر أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بهدف نظيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.