زيدان عن قضية الابتزاز الموجهة لبنزيما: “أنا أسانده تماما”

زيدان عن قضية الابتزاز الموجهة لبنزيما: "أنا أسانده تماما"
0

تعود القضية الموجهة لكريم بنزيما إلى الأضواء مجدداً، وفي الإطار أكد مواطنه ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان عن دعمه الكامل ومساندته له.

وبحسب ما  أفاد مكتب المدعي العام في فرساي، سيتم استئناف المحكمة الموجهة ضد النجم العالمي كريم بنزيما، بتهمة “التواطؤ في محاولة الابتزاز” ضد زميله السابق في المنتخب الفرنسي “فالبوينا”، بشريط جنسي عام 2015.

هذا واعترف كريم بنزيما، بأنه حرض زميله “فالبوينا” للدفع للمبتزين الذين هددوا بفضح الشريط الجنسي، وأكد المدعي العام أن أربعة آخرين من أصدقاء اللاعب متورطين في القضية أيضاً.

ومن جهته أكد المدرب والنجم السابق زين الدين زيدان أنه سيدعم بنزيما بشكل كامل وصرح: “أنا أسانده تماما، أنا معه، أدرك جيدا بأنها ليست مسائل سهلة”، وذلك حتى لا يتأثر مستوى اللاعب نفسياً بسبب القضية، وذلك نقلاً عن سكاي نيوز.

وفي الساحة الكروية العالمية، حرص نادي برشلونة الإسباني على إعادة الاحتفال بذكرى سعيدة لنجمه وقائد الفريق ليونيل ميسي حدثت في السابع من يناير قبل عدة سنوات من اليوم.

وعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتب نادي برشلونة تغريدة قال فيها: “في مثل هذا اليوم، ليونيل ميسي حصل على جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة”، وفقًا لموقع (هاي كورة).

وكشفت مؤخرًا صحيفة “إكسبريس” البريطانية، بأم فريق مانشستر سيتي لديه ثقة كبيرة في فوزه بسباق التعاقد مع ميسي الصيف القادم، وقالت الصحيفة إن الفريق الإنجليزي تكمن ثقته في وجود المدرب بيب جوارديولا الذي جدد عقده مؤخرًا مع النادي، مشيرة للعلاقة الجيدة التي تجمع ميسي مع المدرب الإسباني.

ووفقًا لموقع (جول العربي) فإن التعاقد مع ميسي سيكون بمثابة الحلم لجماهير النادي السماوي، وكذلك جواردويلا الذي درب الأرجنتيني لأربعة مواسم بين عام 2008 و 2012.

هذا وينتهي عقد ميسي مع برشلونة مع نهاية الموسم الجاري، واعتبارًا من شهر يناير القادم سيكون بإمكان البرغوث الأرجنتيني بدأ المفاوضات مع أندية أخرى.

في سياق متصل، يحاول المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، إميلي روسو، إعادة النجم نيمار إلى الكامب نو من جديد، ولطالما ارتبط نجم البرازيل، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022 ، بالعودة إلى العمالقة الإسباني، وقال روسو “لا يمكن لبرشلونة إعادة التعاقد مع نيمار إلا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.