مبابي يضع شرطًا لتجديد عقده مع سان جيرمان

نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي \ Daily Mail
0

تحدث تقرير إعلامي إسباني، اليوم الخميس، عن وضع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان شرطًا حتى يبدأ في مفاوضات تمديد تعاقده مع النادي.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع مبابي الذي ينتهي تعاقده مع سان جيرمان صيف العام 2022 وعلى رأس تلك الأندية ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني قوله إن مبابي طالب إدارة باريس سان جيرمان بضرورة التعاقد مع لاعب ليون، حسام عوار، قبل دخوله في مرحلة تفاوض تمديد عقده.

وقال التقرير إن المهاجم الشاب يرى أن فريقه في حوجه لتعاقدات مع لاعبين جدد حتى يفوزر بلقب دوري أبطال أوروبا، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين حسام عوار.

وذكر التقرير أن إدارة سان جيرمان لا ترغب في التفريط بنجم الفريق كيليان مبابي لذلك ستعمل على تلبية جميع مطالبه للاستمرار في حديقة الأمراء.

وكان النادي الفرنسي قد بلغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بالموسم الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي، إلا أنه خسر أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بهدف نظيف.

في السياق، تحدث تقرير إعلامي إسباني، عن إمكانية تقديم نجم برشلونة ليونيل ميسي خدمة كبيرة لنادي ريال مدريد بعد نهاية الموسم الجاري.

وتحدث التقرير عن آخر المستجدات في ملف مستقبل البرغوث الأرجنتيني مع ناديه برشلونة واستمراره من رحيله عن قلعة الكامب نو.

وصرح نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا برغبته بانضمام ميسي للفريق الباريسي، قائلًا إنه يريد الاستمتاع باللعب مع ميسي مجددًا.

وأوضح نيمار أنه على استعداد للتنازل عن مكانه في الفريق لأجل ميسي، ولا توجد لديه مشكلة في هذا الجانب.

وأضاف “أريد اللعب مع ميسي مرة أخرى، علينا أن نحاول تحقيق ذلك في العام المقبل”.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني قوله، إن هنالك صعوبة كبيرة في أن يلعب نيمار وميسي مرة أخرى في برشلونة بالموسم القادم.

وذكر البرنامج بأنه حال رحيل ميسي إلى سان جيرمان فغن ذلك سيمهد الطريق أمام ريال مدريد للتعاقد مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.