كومان لا يتفق مع سيتين بشأن ليونيل ميسي

رونالد كومان وليونيل ميسي \ FC Barcelona
0

أوضح مدرب فريق برشلونة رونالد كومان اليوم الثلاثاء أنه لا يتفق مع المدرب كيكي سيتين بشأن صعوبة تدريب لاعب مثل ليونيل ميسي وذلك قبل لقاء دينامو كييف بالغد في دوري الأبطال.

وبحسب موقع (كووورة عربي) علق كومان في المؤتمر الصحفي اليوم، بأن تصريحات ستين حول ليونيل ميسي لا تنطبق عليه، مؤكدًا على عدم وجود أي صعوبات مع النجم الأرجنتيي.

وأضاف: “بالنسبة لي هو قائد الفريق وأتحدث معه كل أسبوع عن أمور في الملعب وغرفة الملابس، ولا أتفق مع كيكي لكنني أحترمه”.

وصرح ستين مؤخرًا عن صعوبة إدارة ميسي، وأنه يصعب عليه تغيير ميسي في المباريات، نظرًا للوضعية الخاصة التي يتمتع بها البرغوث بنادي برشلونة.

وشدد كومان على أنهم سيدخلون مباراة كييف بنفس الأهداف وعقلية الفوز في اللقاءات سيما وأن المباراة تقام على ملعب الكامب نو، وأنهم سيستمرون في طريق حصد النقاط.

وعن مدى تأثير غياب الحارس تير شتيجن للإصابة، أوضح كومان أنه حاليًا عاد للتدرب مع المجموعة لمدة أسبوع وأصبح جيدًا، وفي مران الغد سيتم التقيم النهائي قبل المباراة وتحديد فرص مشاركته.

ومضى قائلًا: “لدي الكثير من التعليقات من الجماهير الذين هم سعداء، على الرغم من أننا حصدنا نقطتين في الليجا في آخر المباريات، لكننا الفريق الذي خلق أكثر الفرص، وعلينا زيادة هذا العامل”.

سيتيين عاشق للريال

على صعيد متصل، كشف كيكي سيتيين المدير الفني السابق لنادي برشلونة عن فريق طفولته المفضل، والذي أكد أنه ريال مدريد الذي كان خصمه لأشهر طويلة عندما درب النادي الكتالوني.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها خلال حوار مع صحيفة “إل باييس” نقلها موقع (جول العربي) وتحدث خلالها عن فترة تدريبه للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وقال سيتيين: “أعتقد أن ميسي هو الأفضل في التاريخ، هناك غيره من النجوم الذين كانوا الأفضل أيضًا لكن على مستوى الاستمرارية فلم يحظ أي شخص بنفس ما قام به على مدار السنوات”.

وأضاف: “ليونيل من الصعب إدارته، من أنا حتى أغيره لو كانوا قد قبلوا به كما هو لسنوات ولم يستطيعوا أن يغيروه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.